زيادة الوزن

زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل

طرق زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل

زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل ، إن المقصود بالنحافة هو فقدان الكثير من الوزن بمعدل أكثر من الطبيعي مما يجعل للشخص شكل غير ملائم ويكون سبب في العديد من المشاكل الصحية ، إضافة إلى أنه يعتبر واحد من أكثر الاسباب التي تجعل الشخص يفقد ثقته في نفسه ، وسوف نعرض لكم فيما يلي وصفات زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل .

زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل

زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل
زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل

طرق زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل

– حبوب الخميرة لها دور كبير في زيادة الوزن ، ويتم هذا من خلال الحصول عليها من الصيدلية وتناولها ثلاث مرات في اليوم ، لا يوجد لها أي أضرار وتعمل بشكل أساسي على زيادة الوزن خاصة في منطقة الوجه .
– الكزبرة تعمل بشكل فعال على زيادة الوزن وهذا الأمر يعود إلى أنها تحتوي على نسبة كبيرة من الحديد ، والتي يكون لها دور كبير في أرتفاع كرات الدم الحمراء في الجسم .
– البصل أيضًا يعتبر واحد من أكثر الخضروات التي لها دور كبير في زيادة الوزن  ، لهذا يجب أن تحرص على تناولها بشكل مستمر .

اقرأ أيضاً :
تسمين الاطفال .
وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة .
اسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل
زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل

– تجنب تمامًا شرب كميات كبيرة من الماء قبل تناول الطعام حيث أن لها دور كبير في سد الشهية وهذا الأمر لا يجعلك تتناول الكثير من الطعام مما يكون له دور في إفقاد الوزن .
– من الأفضل أن تقوم بممارسة الرياضة بشكل يومي حيث أن لها دور كبير في فتح الشهية وبعد لك يجب أن تتناول الشوكلاته .
– تجنب تمامًا أن تتعرض إلى المشاكل والإجهاد التي يمكن أن تكون سبب واضح في فقد الشهية وبالتالي فقدان الوزن ، حيث أن الحالة النفسية تعتبر واحده من أكثر الطرق التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل ملحوظ .

بهذا نكون عرضنا لكم طرق تساعد على زيادة الوزن في اسبوع بدون اكل بطريقة ملحوظة ، ويتم هذا من خلال إتباع بعض الطرق المختلفة ، والحفاظ على حالتك النفسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى