مكياج

رسم العين بالايلاينر للمبتدئين

طريقة رسم العين بالايلاينر للمبتدئين

رسم العين بالايلاينر للمبتدئين ، ترغب الفتاة دائمًا في وضع المكياج بالطريقة الصحيحة حتى تضمن لها الحصول على إطلاله مميزة وجذابة ؛ لهذا السبب فإنه يجب عليها إتباع الخطوات الصحيحة في عمل المكياج التي تتناسب مع شكل العيون لتعطي مظهر مميز وجذاب ، وبناء على ما ذكره خبراء التجميل سوف نعرض لكم فيما يلي طريقة رسم العين بالايلاينر للمبتدئين .

رسم العين بالايلاينر للمبتدئين

رسم العين بالايلاينر للمبتدئين
رسم العين بالايلاينر للمبتدئين

طريقة رسم العين بالايلاينر للمبتدئين

يتمثل الأمر في بعض الخطوات التي تساعد على تجميل العيون وذلك لأن الأمر يختلف على حسب شكل وحجم العيون ، وذلك من خلال الخطوات التالية :
– في البداية يجب أن تجهزي العين جيدًا مستخدمة في ذلك خافي العيوب ، حتى يساعدك على التخلص من مشكلة الهالات السوداء لأن لها دور في جعل العيون ذات شكل غير ملائم .
– بعد ذلك قومي بوضع طبقة من المثبت وهو البودرة باستخدام الفرشاة حيث أنها تضمن لكي الحفاظ على ثبات المكياج للكثير من الوقت .

اقرأ أيضًا :
طريقة مكياج عيون .
كيفية مكياج العيون .

أشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بالنسبة للأيلاينر يجب أن يتم وضعه بعد تحديد الشكل المناسب للعين ، في حالة العيون الواسعة يجب أن تضعيه عبارة عن خط بسيط فوق العين ، أما في العيون الصغيرة يجب وضع خط فوق العين يمتد على شكل قطة وآخر أسفل العين وتوصيل الخطين مع بعضهم البعض ومليء الفراغات التي توجد بينهم .

رسم العين بالايلاينر للمبتدئين
رسم العين بالايلاينر للمبتدئين

– يجب أن تعطي قدر كبير من الاهتمام للحواجب حيث أنها تزيد من جمال الايلاينر على العيون ، وذلك من خلال التخلص من الشعر الزائد ، ورسم الحواجب مستخدمة في ذلك القلم البني مع الحرص على مليء الفراغات التي توجد به .
– بعدها تقومي بوضع الكحل في العين ، ويختلف لون الكحل بناء على حجم العين إذا كانت العين صغيرة فمن الأفضل أن تضعي الكحل الابيض ، أما إذا كانت العين واسعة فالكحل الاسود هو الذي يتناسب معها حيث أنه يحدد العين ويزيد من جمالها وجاذبيتها .

بهذا نكون عرضنا لكم طريقة رسم العين بالايلاينر للمبتدئين من خلال عرض الخطوات البسيطة التي تساعدك في الحصول على عيون مميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى