السياحة في تركيافنادق

فنادق تركيا تقسيم

تعرف على فنادق تركيا تقسيم

فنادق تركيا تقسيم ، من اشهر الاماكن التي تتميز بها تركيا هو ميدان تقسيم فهذا الميدان يقع في العاصمة اسطنبول ويعتبر هو من أهم مناطق الجذب السياحي في تركيا ويضم مجموعة رائعة من الفنادق والمطاعم والمقاهي والمحلات والمتاجر الفخمة ، فمن يعرف تركيا دون أن يتذكر منطقة تقسيم الشهيرة ، لذلك جمعنا اليوم مجموعة من فنادق تقسيم التي تتميز بها والتي سنتعرف عليها خلال السطور التالية .

فنادق تركيا تقسيم

فنادق تركيا تقسيم
فنادق تركيا تقسيم

ما هي اشهر فنادق تركيا تقسيم ؟

يوجد في منطقة تقسيم بتركيا باقة متنوعة من الفنادق الفخمة والراقية في منطقة حي تقسيم الحيوية والتي ينزل بها الكثير من المسافرين العرب والسياح ، ومن أهم هذه الفنادق :

– فندق ديفان
كيف لنا أن نتحدث عن فنادق تقسيم دون أن نذكر فندق ديفان ؟ فهو يقع في قلب العاصمة ومن اشهر فنادق تركيا تقسيم وافخمها ، ويبعد خطوات قليلة جدا عن ساحة تقسيم وشارع الاستقلال ، وهذا الفندق الراقي يحيط به مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تتناسب مع الجو العائلي ويوفر خدمات مميزة للاطفال .

فنادق تركيا تقسيم
فنادق تركيا تقسيم

اقرأ أيضاً :
فنادق اسطنبول 4 نجوم .

– فندق تايتنك
وهذا الفندق من اروع فنادق تقسيم 4 نجوم ، ويقع على مسافة بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ، ويقع الفندق على بعد 600 متر من المطاعم والمحلات التجارية التي توجد في شارع الاستقلال .

فنادق تركيا تقسيم
فنادق تركيا تقسيم

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– فندق مرمرة
ومن أشهر الفنادق التي تتميز بها منطقة تقسيم بتركيا هو فندق مرمرة ، حيث يقع هذا الفندق في وسط ميدان تقسيم ويبعد خطوات بسيطة عن محطة المترو في اسطنبول ، وهذه الفندق من فنادق تقسيم 5 نجوم ويتمتع بخدماته الراقية والمميزة التي تتناسب مع العائلات والأطفال ، وهو من افضل الفنادق المطلة على جسر البسفور في اسطنبول .

– فندق سي في كي
وهذه الفندق أيضا من أفضل الفنادق في اسطنبول في منطقة تقسيم ، فهو يطل مباشرة على الشارع ويتوفر بالقرب منه مسجد ومجموعة من المطاعم الرائعة ، ويتميز بعدة طوابق عالية بها غرف فاخرة وراقية .

الى هنا نكون تعرفنا على اشهر فنادق تركيا تقسيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى