تنسيق الالوان

درجات اللون الموف للحوائط

عدد درجات اللون الموف للحوائط

درجات اللون الموف للحوائط ، الالوان مهمة في حياتنا فهي التي تعطينا البهجة والراحة النفسية ، واللون الموف من الالوان الهادئة الرائعه التي تجعل بيتك جذاب وتناسب غرف الاطفال كثيراً ، ويوجد لون موف داكن وموف فاتح ، ويكون الموف الفاتح رائعاً مع الابيض والرمادي ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على درجات اللون الموف للحوائط تابعونا .

درجات اللون الموف للحوائط

درجات اللون الموف للحوائط
درجات اللون الموف للحوائط

إقرأ ايضاً 
درجات اللون الازرق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أنواع درجات اللون الموف للحوائط

– لابد من وجود اللون الموف في المنزل سواء الحوائط او أقمشة الاثاث ، ويكون الموف الداكن رائعاً مع خلطه باللون الابيض أو اللون الاوف وايت ، ويظهر كثيراً مع الإضاءة الحديثة التي تجعله باهجاً ، ويمكن استخدام هذا اللون في المطبخ او أن يكون السيراميك من درجات الموف .
– ويعتبر ذلك اللون من الالوان المناسبة للمنزل وخاصاً إذا كان المنزل مساحته صغيرة فيعطي إيحاء بزيادة المساحة ، ولكن لابد من تناسق الالوان من حيث الاثاث والمفروشات والارضية ، وكذلك التحف والبراويز والورد كل ذلك من الاشياء التي تظهر جمال الدهان للحوائط .

درجات اللون الموف للحوائط
درجات اللون الموف للحوائط

– وزاد من جمال هذا اللون أنه عندما يكون مزركشاً أو مطعماً باى شكل ، بحيث لا يكون موف سادة ويكون اللون الموف المنقوش مفضلاً في تصميمه بالسقف .
– ويسمى ايضاً باللون البنفسجي وهو من أجدد واطور الوان الدهانات في الريسبشن وغرف النوم ، لانه يعطي احساس بالراحة والمساحة ، وهو في الاساس عبارة عن مزيج من اللون الاحمر والأزرق ، ومن الممكن استخدام اللون الداكن أو الفاتح في أحد الحوائط أو الزوايا وإدخال معه اللون البيج أو الرمادي أو الفضي أو الاوف وايت .
– ويعتبر الموف الداكن من الوان الموضه في عام 2019 لأنه يعطي ذوق رفيع وشيك وهو من الألوان المخادعة وهو من الالوان الخاصة بالفلاسفة وله تأثير نفسي يجعلك تشعر بالفرح والمرأة التي تحب هذا اللون تميل إلى القلب والعقل ويكون جميلاً في غرف الاطفال .
– ومن الممكن تدرج اللون الموف في حوائط الغرفة الواحدة وإظهاره بالبراويز الفاتحة والستائر والوان السجاد ، كل ذلك يساعد في إكتمال الديكور وظهوره في اجمل شكل .

درجات اللون الموف للحوائط
درجات اللون الموف للحوائط

وبذلك نكون وصلنا الى ختام هذا المقال بعنوان درجات اللون الموف للحوائط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى