تنسيق الالوان

لون البيج الفاتح

لون البيج الفاتح في المنزل

لون البيج الفاتح ، تحرص السيدة على أن تختار الألوان المميزة والدافئة في المنزل والتي تضمن لها الحصول على مظهر مثالي يساعدها على الشعور بالراحة النفسية ، حيث أن اللون البيج الفاتح يزيد من وسع المكان عند توظيفه بالطريقة الملائمة وهذا ما سوف نساعدكم على معرفة فيما يلي عند أختيار لون البيج الفاتح في المنزل .

لون البيج الفاتح

لون البيج الفاتح
لون البيج الفاتح

لون البيج الفاتح في المنزل

– يمكن أن تستخدمي اللون البيج في الدهانات بمفرده أو تقومي بإدخال لون آخر معه حيث أنه لون محايد وكلاسيكي ، ومن ضمن الألوان التي يمكن تطبيقها معه هي اللون البرتقالي ، واللون البني ، واللون الأحمر .
– في حالة عمل إطارات جبسية فيجب أن تحرصي على أختيار اللون البيج الفاتح حيث أنها تتناسب معها بقدر كبير وتجعل لها مظهر مميز في المنزل وغير تقليدية مثل اللون الأبيض الناصع .
– يعتبر اللون البيج واحد من الألوان المريحة للعين والتي يكون من الأفضل استخدامها في غرفة الأطفال حتى تساعدك على الوصول إلى النتائج التي ترغبين بها .

اقرأ أيضًا :
افضل لون مع الرمادي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إذا كنتي ترغبين في الحصول على أثاث كلاسيكي فيكون من الأفضل أن تختار لون البيج الفاتح مع اللون البني ذا الدرجة الداكنة .
– أحرصي على أن يكون تناسق الألوان مع بعضها البعض مريح للعين حتى لا يكون الأمر مزعج أو سبب في جعل مظهر المكان غير ملائم .
– يمكن أن تختاري الاقمشة من اللون البيج التي تحتوي على نقوش مختلفة ملائمة ، وذلك في الستائر ، أو في السجاد ، أو في الاقمشة في الأثاث حيث أن هذا يضيف إلى المكان بهجة وتميز ليس لها مثيل .
– أحرصي على أن تكون الإضاءة قوية في المكان والتي تضمن لكي الحصول على مكان مشرق ومميز يساعدك على الشعور بالراحة النفسية عند التواجد في المكان .
– أحرصي على وضع اكسسوارات ملائمة في المكان الذي يوجد به لون البيج الفاتح والتي تضمن لكي الحصول على مظهر مثالي ومميز .
– يعمل هذا اللون على زيادة وسع المكان ؛ لهذا السبب أحرصي على تطبيقه في الغرف الضيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى