تنسيق الالوان

اللون البنفسجي الفاتح

نصائح عند تنسيق اللون البنفسجي الفاتح

اللون البنفسجي الفاتح ، يعتبر اللون بالننفسجي من أجمل وأرقى الألوان التي يمكن أن تحرص على تطبيقها ، وأيضًا هذا اللون مرتبط بقدر كبير بالنبلاء والملوك والسبب في ذلك يعود إلى أنه كان باهظ الثمن ؛ لهذا لم يتمكن من ارتداءه سوى الملوك والنبلاء ، وعند ارتداء اللون البنفسجي الفاتح فإنه سوف يدل على الرقي وعلى الفخامة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح التي يمكن أن تتبعها عند تنسيق اللون البنفسجي الفاتح .

اللون البنفسجي الفاتح

اللون البنفسجي الفاتح
اللون البنفسجي الفاتح

اهم نصائح عند تنسيق اللون البنفسجي الفاتح

– إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلاله مميزة ومشرقة في الصباح عند الذهاب إلى الجامعة فإنه يجب عليكي تنسيق هذا اللون مع اللون الابيض بالطريقة الملائمة .

اقرأ أيضًا :
الالوان المناسبه مع اللون الرمادي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– للحصول على إطلاله مختلفة يمكن أن تحرصي على إدخال اللون الاحمر أو اللون الاصفر مع اللون البنفسجي .
– إن درجات اللون الازرق تعطي مظهر مميز مع اللون البنفسجي وتضمن لكي الحصول على مظهر مثالي ومميز .
– يجب أن تكون على معرفة من أن اللون البنفسجي يزيد من الشعور بالاكتئاب وتأثيره على النفس غير جيد ؛ لهذا السبب يكون من الأفضل عدم استخدام هذا اللون بكثرة في غرفة النوم الخاصة بك ، أو يمكن إدخال لون آخر معه مثل اللون الابيض أو اللون البيج وغيرها من الدرجات التي تعمل على كسر الملل الناتج عن اللون البنفسجي وتقلل من حدة التأثير الناتجة عنه .
– عند ارتداء الدرجة الداكنة من اللون البنفسجي فيجب أن تحرصي على إدخال لون مشرق معها يضمن لكي الحصول على إطلاله مميزة ومختلفة مثل اللون الاصفر ، أو اللون الابيض ، وحتى تكون إطلالتك تدل على الرقي فيجب أن تدخلي اللون الاسود مع اللون البنفسجي .
بهذا نكون عرضنا لكم نصائح يجب أن تحرصي عليها عند استخدام اللون البنفسجي الفاتح في أي شيء محيط بك حتى يمكنك الحصول على نتائج مرضية وتتجنب التأثير السلبي الناتج عنها على النفس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى