تنسيق الالوان

درجات اللون الرصاصي في الدهانات

ما هي درجات اللون الرصاصي في الدهانات ؟

درجات اللون الرصاصي في الدهانات ، إن اللون الرصاصي واحد من الألوان المحايدة والتي تتناسب مع معظم الألوان وتدل على الرقي عند تطبيقها في المكان مع الحرص على توظيفها بالطريقة المطلوبة ، ولكن يوجد العديد من الدرجات المختلفة للون الرصاصي والتي يجب أن تحرص على تطبيق الدرجة التي تتناسب معك ، وسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة درجات اللون الرصاصي في الدهانات .

درجات اللون الرصاصي في الدهانات

درجات اللون الرصاصي في الدهانات
درجات اللون الرصاصي في الدهانات

ما هي درجات اللون الرصاصي في الدهانات ؟

– رصاصي فاتح
الكثير من الاشخاص يفضل هذه الدرجة ويعتقد أنها واحده من أفضل الدرجات حيث أنها تشبه اللون الابيض المفضل لدى الكثير من الاشخاص وتضمن لك الحصول على مظهر مشرق ومميز في نفس الوقت ، ولكن في هذه الحالة يكون من الأفضل تطبيق الألوان الداكنة مثل اللون البني ، أو اللون النبيتي ، وغيرها من الالوان المفضلة بالنسبة لك .
– رصاصي معدني
يعتبر واحد من أرقى الدرجات التي يمكن أن تستخدمها والتي تضمن لك الحصول على مكان مميز يحوز على إعجاب الجميع ، ويجب أن تدرك من أن درجة اللون الرصاصي هذه تحتاج إلى لون محايد معها مثل اللون الابيض أو اللون الاسود ، أو الجملي حتى تزيد من جمال ورقي هذا المظهر .

درجات اللون الرصاصي في الدهانات
درجات اللون الرصاصي في الدهانات

اقرأ أيضًا :
تدرجات الالوان .
تناسق الالوان .
خلط الالوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– رصاصي داكن
لعشاق الدرجات الداكنة فإن اللون الرصاصي بشكل عام يعطي مظهر مميز يزيد من جمال المكان ، ولكن في هذه الحالة يكون من الأفضل على توظيف اللون بالطريقة الملائمة وفي الاماكن المناسبة فإن هذه الطريقة سوف تضمن لك الحصول على مظهر مثالي ومميز ، ومن أفضل الألوان التي يمكن أن تحرص على تطبيقها في هذه الدرجة هي اللون البرتقالي ، أو اللون السيموني وغيرها من الدرجات التي تتناسب مع ذوقك .

بهذا نكون تحدثنا على درجات اللون الرصاصي في الدهانات فيجب عليك أن تحرص على أختيار الدرجة التي تتناسب معك والتي تضمن لك الحصول على المظهر الملائم الذي يساعدك على الشعور بالراحة النفسية والهدوء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى