تنسيق الالوان

لون سيمون غامق

كيفية تنسيق لون سيمون غامق

لون سيمون غامق ، عند اختيار لون ما نواجه مشكلة في تنسيقه مع الألوان الأخرى ، وهذا يحكمنا أن نختار ألوان معينة وفي الغالب تكون الألوان المحايدة هي الاختيار الأفضل لدى الجميع ممن لا يرغبون في تحمل أي مشقة أو معاناة في تنسيق الألوان ، وهذا لا يحدث في الملابس فقط بل في عالم الديكور يكون الاختيار أصعب ، ومن الألون التي يخشى البعض اختيارها بالرغم من جمالها اللون السيمون ، لذا سوف نختار درجة واحدة ونتحدث عن كيفية تنسيقها مع الألوان الأخرى في هذا المقال فتابعونا .

لون سيمون غامق

لون سيمون غامق
لون سيمون غامق

تنسيق لون سيمون غامق

اللون السيمون الغامق هو أصعب درجات اللون السيمون ، ويجد الكثير منا تلك الصعوبة في اختيار الألوان التي تليق معها ، إلا أن جمال تلك الدرجة يدفعنا نحو اختيارها ، ويمكن تنسيق لون سيمون غامق مع الألوان التالية :
– اللون الزيتي مع لون سيمون غامق سوف يكون اختيار رائع ولكن لابد من إضافة لون فاتح معهما ، ولتكن الصورة مثالية يمكن اختيار اللون السيمون الفاتح .
– اللون الرصاصي من الألوان الغريبة قليلًا مع السيمون ، ولكن صدقوني يكون جيد ويعطي دف للمكان إذا ما تم تنسيقه في الديكورات ، أما في الملابس فسوف يكون اختيار موفق إذا اخترناه في فصل الشتاء ، حيث يعتبر اللونان من الألوان التي توحي بالدفء .

لون سيمون غامق
لون سيمون غامق

اقرأ أيضاً :
درجات لون الروز .
اللون العفني .
تركيب اللون الوردي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الأبيض والأوفويت مع السيمون الغامق يشكلان مزيج جيد بخاصة الأوفويت ، ويمكن التدرج أكثر في اللون الأبيض لتصلوا إلى درجة أغمق بحيث يميل إلى البيج وهنا سوف تحصلون على إطلالة رائعة سواء في الملابس أو الديكورات .
– اللون الأسود بالطبع يليق مع لون سيمون غامق ، ولكن في عالم الديكور يجب توظيفهما جيدًا لأن اللونين من الألون الداكنة لذا سوف يكون المكان كئيب بعض الشيء ما لم تدخلوا لون فاتح معهما أو تكون الإضاءة في المكان جيدة .
– السيمون الداكن مع السيمون الفاتح يشكلان ثنائيا رائعًا .
– اللون الكريمي والبيجات بدرجاتها يجعلوا اللون السيمون أكثر بهجة ، كما أن اختيارهم يعطي دفء للمكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى