تنسيق الالوان

درجات اللون البينك

ما هي درجات اللون البينك ؟

درجات اللون البينك ، اللون البينك يعتبر واحد من الألوان المميزة والهادئة والتي يتم الحصول عليها من خلال خلط اللون الابيض مع الأحمر بكميات متفاوته ، وغالبًا يفضل الفتيات هذا اللون ؛ لهذا تجد أن معظم غرف الفتيات وخاصة الصغار في السن ذات اللون البينك بدرجاته المختلفة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي درجات اللون البينك .

درجات اللون البينك

درجات اللون البينك
درجات اللون البينك

ما هي درجات اللون البينك ؟

يوجد العديد من درجات اللون البينك المختلفة والتي يجب أن تكون على معرفة بها حتى يمكنك تحديد الدرجة التي ترغبين في تطبيقها إضافة إلى ما يتناسب معها من ألوان ، وتتمثل درجات اللون البينك في : اللون البمبي ، واللون الوردي الفاتح ، واللون الفوشيا ، ولون البطيخ ، ولون رمال الشاطيء ، ولون الفراولة ، واللون الارجواني ، واللون البمبي الحار .

اقرأ أيضًا :
مزج الالوان ونتائجها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ألوان تتناسب مع درجات اللون البينك

يجب أن تكوني على معرفة بدرجات الألوان التي تتناسب مع اللون البينك حتى تمنحك الحصول على إطلاله مميزة ، ومن ضمن هذه الدرجات ما يلي :
– اللون الأزرق السماوي عند أرتداءه مع البينك فإنه يزيد من جمالك وجاذبيتك .
– اللون الابيض مع اللون الوردي دليل على الإشراق وعلى التميز ؛ لهذا السبب يجب أن تحرصي على أرتداء هذه الألوان مع بعضها البعض حتى تمكنك من لفت الانظار .
– في حالة إدخال الدرجة ذات اللون النيود فيكون من الأفضل في هذه الحالة أن ترتدي معها اللون الرمادي أو البيج حتى تزيد من جمال إطلالتك .
– يمكن أن ترتدي فست قصير من اللون البينك على بنطال ذا لون أحمر تبدوا أن الأمر مختلفة ولكن مع بعضها البعض تعطي إطلاله جذابة خاصة عند إضافة حذاء من اللون الاسود .
– يمكنك أن تدخلي اللون الرمادي مع البينك والذي يزيد من جمال وجاذبية إطلالتك .
– يمكن أن تدخلي اللون البيج على البيتك بقدر بسيط أي من خلال أرتداء الشنطة أو الجذاء من اللون البيج إن هذا يزيد من جمال إطلالتك .
– الجينز ييتناسب كثيرًا مع اللون البيتك ويساعدك في الحصول على إطلاله فريدة ومميزة وتتناسب مع الجامعة أو العمل كثيرًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى