الصحة والجمال

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه … في الكثير من الأوقات تتعرض الأيدي والبشرة معًا دائمًا للاسمرار والسواد الشديد ؛ نظرًا للتعرض لأشعة الشمس الحارقة ، أو التعرض للأوساخ والأتربة نتيجة للعوامل الجوية ، وخاصةً عند النزول من البيت أثناء النهار ، و المرأة  أو الفتاة دائمًا ترغب أن تظهر دائمًا جميلة وجذّابة ، ويعتبر جمال اليدين والبشرة جزء من جمالها الطبيعي ، ولهذا اليوم نأتي لكم عبر موقع ( ابجديه ) بأحسن خلطات تبيض الوجه واليدين ، والطريقة الأفضل للوصول إلى بياض اليد والوجه بسرعة  .

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه
خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه

خلطة لتبيض اليدين والوجه بسرعه باستخدام ماسك عصير الليمون وزيت الزيتون

قومي بدمج كلاً من عصير الليمون ، و 1 ملعقة من زيت الزيتُون ، و 1ملعقة من الماء الدافئ ، وضعي المزيج على الأيدي ، وقومي بالتدليك الجيد بعض من الوقت ، وقومي بمسحهما بمنشفة ورقية ( والمناديل ) ، ومن الأفضل أن تقومي بتطبيق تلك الوصفة أثناء الليل .

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه باستخدام ماسك العسل وماء الورد

قومي بتسخين 1 ملعقة و 1/2  من العسل الأبيض في قدر على نار هادئة ، وقومي بإضافة 10 ملعقة من ماء الورد ، وأضيفي أيضًا 4 ملعقة من الجلسرين ، و 1/2 ملعقة من الخلَّ ، وقومي بخلطهما جيدًا ، وضعي المزيج على الأيدي والوجه ، وتستطيعي أن تجربي طريقة تغطية الأيدي بالأكياس البلاستيكية ، واتركيها 1/2 ساعة ، أنها أفضل خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه .

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه باستخدام ماسك عصير الليمون مع الخل

قومي بخلط عصير الليمون ، مع 2 ملعقة من الخل الأبيض جيد جدًا ، وقومي بتدليك اليدين والوجه به كل يوم لمدة 5 دقيقة كاملة ، وسوف تشعرين بالفرق بداية من اليوم الثالث .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه باستخدام ماسك الدقيق الأبيض مع الحليب

قومي بدمج 1 ملعقة كبيرة من الحليب ، و أضيفي 2 ملعقة كبيرة من الدقيق ؛ حتى يصبح العجينة متماسكة ، وتستطيعين  وضعها على اليدين والوجه لمدة 15 دقيقة ، وقومي بغسلها جيدًا بالماء الفاتر .

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه باستخدام ماسك الفازلين الطبي مع ماء الورد

قومي بمزج كمية متساوية لكلاً من الفازلين ، وماء الورد ، وبعض من قطرات عصير الليمون ، وضعي المزيج كل يوم على يداكِ و وجهك قبل النوم ، وسوف تلاحظين الفرق من أول مرة ، تعتبر أحسن خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه .

خلطه لتبيض اليدين والوجه بسرعه باستخدام قطرات الليمون مع عصير البطاطس

قومي بمزج مقادير متساوية من الليمون ، مع عصير البطاطس وقومي بدهن اليدين والوجه جيدًا ، واتركيها أطول فترة ، ويمكن أن تقومي بتطبيق الماسك هذا قبل النوم كل يوم .

اقرا ايضا :
خلطة للركب بمكونات طبيعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى