العناية بالبشرة

كيفية تبييض الوجه بسرعة

كيفية تبييض الوجه بسرعة ، إن مشكلة الاسمرار يؤرق الفتيات والسيدات ، وخاصةً من هي تتعرض بشكل مستمر ودائم لأشعة الشمس الحارقة ، والتأثير السلبي نتيجة تلوث البيئة ، وقد يكون بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالصحة والإجهاد ؛ الذي يتسبب في بهتان واسمرار البشرة والوجه بشكل كبير جدًا ، ولهذا أصبحت السيدات والفتيات في الآونة الأخيرة تبحث عن وجود حل لكي تجعل بشرتها صافية ونضرة بيضاء طوال الوقت ، و كيفية تبييض الوجه بسرعة بسيط جدًا ولا يتطلب منكِ الكثير .

كيفية تبييض الوجه بسرعة

كيفية تبييض الوجه بسرعة
كيفية تبييض الوجه بسرعة

انتشرت الآن في كافة الأسواق وحتى مراكز التجميل الكبرى مستحضرات تعمل على تبيض البشرة والوجه بشكل عام تبحث الكثيرات الآن على  طريقة تبييض الوجه وفي وقت قياسي ، ولكن إن أغلبها يكون مصنوع من المواد الكيماوية الضارة للجلد والبشرة ، ولكن لا عليكِ فإنك من خلال موقع ( ابجديه ) سوف تتعرفي على كيفية الوصول لـ صفاء البشرة باستخدام الخلطات الطبيعية السهلة أدناه .

كيفية تبييض الوجه بسرعة وما هي أسباب اسمرار البشرة

– التعرض المستديم للشمس الحارقة دون أن تستخدمي أي حماية لبشرتك .
– البيئة الملوثة التي تحيط بكِ .
– الكثير من حالات ومعاناة البشرة ومشاكلها .
– البشرة الجافة دائمًا تتعرض للاسمرار .
– المجهود الكبير والقلق المستمر يكون سبب من أسباب اسمرار الوجه وتغيره .
– استخدامك المستمر لأدوات الميك أب والمستحضرات التجميلية التي تحتوي على نسبة كيماويات كبيرة .

كيفية تبييض الوجه بسرعة باستخدام خلطة الجبنة مع البطاطا

قومي ببرش البطاطس جيدًا بالمبشرة العادية ، وقومي بخلطها بالقليل من الجبنة التي تكون قابلة للدهن ، وقومي بدمجها مع البطاطس جيدًا ، وافرديه على وجهك مع التدليك المستمر ؛ إلى ان يجف تمامًا وقومي بغسله بماء فاتر .

كيفية تبييض الوجه بسرعة باستخدام الخيار

قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح متساوية ، وقومي بفرك وجهك بها وخاصة أسفل عيناكِ ، واتركيه لمدة أربعة ساعات كل يوم ، وسوف تلاحظين الفرق من ثالث مرة استخدام ، وهنا سوف تتعرفي على كيفية تبييض الوجه بسرعة من خلال تطبيق تلك الوصفة المميزة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية تبييض الوجه بسرعة باستخدام خلطة ماء الورد مع البيض

قومي بتحضير صفار بيضة ، مع 1 ملعقة من العسل الذي سوف يتم خلطه مع حليب وماء الورد بنسب متساوية ، وقومي بالخلط الجيد ، وضعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بغسل الوجه بماء فاتر ، ومن الأفضل أن تقومي بتكرار الوصفة كل يوم ولا تتوقفي إلا بعد وصولك للنتيجة المطلوبة .

كيفية تبييض الوجه بسرعة باستخدام زيت الزيتون الأصلي

قومي بخلط كمية مناسبة من زيت الزيتون مع عصير 1/2 ليمونة فقط ، وصفار بيضة ، وضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة أو 25 دقيقة كاملة فقط ، وقومي بغسل البشرة جيد جدًا بماء فاتر ، وكرري الخليط كل يوم إلى أن تلاحظي الفرق ، وتصلي للنتيجة التي ترغبين بها .

كيفية تبييض الوجه بسرعة كان مقالنا لهذا اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق