الصحة والجمال

اسيتون مزيل مناكير

طريقة عمل اسيتون مزيل مناكير

اسيتون مزيل مناكير ، يعد الاسيتون من المواد التي تعمل علي ازالة المناكير من الاظافر نظرا لاحتوائه علي تركيبات كيميائية . واصبح الكثير من الفتيات يهتمون بمظهر الاظافر واستخدام العديد من ادوات التجميل ، وهناك العديد من الوان مناكير الاظافر التي تتناسب مع كافة الاذواق ، لذا يجب استعمال الاسيتون لازالة مناكير الاظافر لتغيير الفتيات لالوان المناكير اكثر من مرة ، لذا نتطرق في البداية لمعرفة ماهو اسيتون مزيل مناكير الاظافر وكيفية صنعه في البيت ، لذا تابع التالي .

اسيتون مزيل مناكير

اسيتون مزيل مناكير
اسيتون مزيل مناكير

ماهو اسيتون مزيل مناكير الاظافر ؟

اسيتون مزيل مناكير الاظافر عبارة عن مادة سائلة ذات رائحة قوية تحتوي علي العديد من التركيبات الكيميائية التي تعمل علي ازالة المناكير بسهولة من الاظافر ، واصبح منتشرا في جميع الاسواق وجميع اماكن التجميل ، ويمكن استخدامه بطريق سهلة وبسيطة من خلال وضع كمية منه علي القطن ووضعها علي الاظافر لازالة المناكير .

اقرأ أيضا :
بديل مزيل المناكير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق صناعة اسيتون مزيل مناكير

علي الرغم من انه سهل الاستخدام ومن اسهل الطرق لازالة المناكير ، الا انه قد سبب المشاكل للكثير من الفتيات تتمثل في كسر وتشقق الاظافر بسرعة ، لذا نصح باستخدام مواد طبيعية في المنزل لازالة المناكير بدلا من الاسيتون .

العطور

تحتوي العطور علي نسبة ضئيلة من الاسيتون لازالة المناكير من الاظافر بسهولة ، ويمكن وضعه علي قطعة من القطن وازالة المناكير ، ولكن يلزم تكرار الوضع حتي يزول تماما .

الخل والبرتقال

يمكن اضافة الخل الي البرتقال واستخدام الخليط في ازالة الاظافر ، ويمكن استخدامه بطريقة سهلة جيدا عن طريق وضع الاظافر في وعاء به الخليط لمدة قليلة ، واستخدام المناديل الورقية لازالة المناكير من الاظافر .

منظف الاسنان

يمكن استخدام معجون الاسنان لازالة طلاء الاظافر من خلال وضعه علي الظفر ، ولكن لمدة قليلة حتي لايجف وازالته بقطعة من القطن .

المناكير

يستخدم المناكير بدلا من الاسيتون لازالة المناكير ، وذلك عن طريق وضع المناكير الجديد فوق المناكير الجاف وتركه حتي يجف تماما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى