الصحة والجمال

خلطات تبييض الجسم كريمات

خلطات تبييض الجسم كريمات تفتيح طبيعية

خلطات تبييض الجسم كريمات .. تعد البشرة واحدة من أهم الأماكن الهامة في جسد المرأة ، ولكن ليس أي بشرة ولكنها البشرة التي تخلو من أي تصبغات أو شوائب أو حبوب ، ومن هنا فتظل المرأة طوال حياتها تبحث عن أهم الحلول الطبيعية التي تساهم في التخلص من جميع مشاكل البشرة ، وسوف يتم من خلال موقع ( ابجديه ) الآن عرض خلطات تبييض الجسم كريمات .

خلطات تبييض الجسم كريمات

خلطات تبييض الجسم كريمات
خلطات تبييض الجسم كريمات

ولذلك أيضا تلجأ إلي الطب الطبيعي خوفاً من استخدام المواد الكيميائية الضارة ، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخلطات الطبيعية التي تساهم في تبييض الوجه والجسم في أقصر وقت .

خلطات تبييض الجسم كريمات خلطة الشوفان

يعد الشوفان واحد من أهم المواد الطبيعية التي تحتوي علي العديد من الفوائد الجمالية للبشرة ، ولذلك فنجد أي وصفة طبيعية للبشرة تحتوي على مصطلح الشوفان من أجل الحصول على بشرة ناعمة وأكثر تألق ونضارة ، ذلك لأنه يحتوي بالفعل علي العديد من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة والعناصر الهامة ، ولكي يتم تحضير هذه الوصفة يتم ما يلي :

– يتم مزج قليل من الشوفان مع 3 ملعقة من العسل ، و 2 ملعقة من عصير الليمون من أجل الحصول على العجينة الطرية المرغوب بها .
– يتم وضع هذه العجينة علي الوجه أو المنطقة المراد تفتيحها لمدة 1/4 ساعة ، وننتظر حتى تجف العجينة ثم يتم فرك الوجه والجسم باليد أو أحد أدوات التجميل من أجل التخلص من الجلد الميت .
– ثم يتم غسل الجسم بالماء الدافئ ويوضع الكريمات المرطبة ، ويجب تكرار هذه الطريقة مرة كل أسبوع من أجل الحصول على أفضل النتائج ، وتعتبر تلك الوصفة من أجمل خلطات تبييض الجسم كريمات   .

اقرأ أيضا :
خلطات تنظيف الوجه .
طريقة تنظيف الوجه في البيت .
كيفية تبييض الوجه بسرعة .
كريم تبييض المناطق الحساسة من الصيدلية .
صابونة تبييض الجسم .
وصفات للعناية بالبشرة .
وصفات لتبييض الوجه بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطات تبييض الجسم كريمات خلطة ماء الزبادي و عصير الليمون

تتكون هذه الخلطة من أهم المواد الطبيعية التي تستخدم بالفعل من أجل الحصول على بشرة طبيعية نظيفة وهما الزبادي والليمون ، وتمتاز هذه الخلطة بأن نتائجها تأتي بالفعل بعد أقل من أسبوع حيث يتم تحضير هذه الخلطة من خلال وضع 1 ملعقة كبيرة من الزبادة بالإضافة إلى 1/2 ملعقة عصير الليمون ، ثم يتم دهن البشرة بهذا الخليط ويترك لمدة 1/2 ساعة ويشطف بالماء البارد ، من أفضل خلطات تبييض الجسم كريمات .

خلطات تبييض الجسم كريمات مع خلطة صفار البيض وزيت الزيتون

قومي بخلط صفار بيضة مع 3 ملعقة كبيرة زيت زيتون ، وأضيفي إلى ثمرة واحدة فقط موز ، وقومي بدمج المكونات جيد جدًا ، وضعي الخليط على الجسم لمدة 30 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بغسل الجسم كله بماء بارد .

كان مقالنا اليوم عن خلطات تبييض الجسم كريمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى