السياحة في مصر

جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا ، شهد العقدين الأخرين من القرن الماضي بداية الأنطلاق لمشروع تعمير منطقة الساحل السمالي مصر وخلال سنوات قليله أصبحت تلك المنطقة مليئة بالفنادق والقرى السياحية .

وتم تشييد العديد من المنتجعات والقرى السياحية ذات المواصفات العالمية لتتحول تلك المنطقة إلى أوروبا الشرق الأوسط ويقصدها الكثيرون من كل حدب وصواب ، حيث تمتاز بالطبيعة الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وشواطئها الرملية الرائعة بالإضافة إلى القرى التي تقدم كافة الخدامات بمواصفات عالمية رائعة .

جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا
جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا

جولف مارينا
جولف مارينا

يُعد منتجع جولف بورتو مارينا  أحد المنتجعات العملاقة التي تم تشييدها في منطقة الساحل الشمالي ، وشهدت عام 2006 بداية الإنطلاق لتشييد المشروع على مساحة تبلغ 1،5 مليون متر مربع .

جولف بورتو مارينا أشهر جولف بمواصفات عالمية

ويقع المنتجع بالقرب من منطقة مارينا بالساحل الشمالي حيث يبعد عنها دقائق قليلة .
وققد تم تشييد المشروع ليكون حي سكني راقي ومصيف لمحبي الساحل الشمالي حيث يوجد به الكثير من المرافق الهامة منها المدارس والمستشفيات وأماكن للتسوق كثيرة ومتفرقة داخل المنتجع ، وهيبر ماركت تجد فيه كل ما تحتاج إليه .

أكثر ما يميز المنتجع ملعب الجولف العالمي الذي تقام به مباريات الجولف العالمية ، ويحتوي الملعب على أكثر من 18 حفرة ، لذا إذا كنت من عشاق الهدوء وترغب في الاسترخاء بعيد عن صخب المدينة المزعج وتستمتع كثيرًا بمزاولة رياضة الجولف أو مشاهدتها لابد أن تحجز مكانك في جولف بورتو مارينا .

اقرأ أيضا :
السياحة في الغردقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مرافق وخدمات في جولف بورتو مارينا

– يزخر المنتجع بالكثير من المرافق والخدمات الهامة حيث يوجد به حوالي 25 حمام سباحة موزعة في كافة أنحاء المنتجع ، وتتنوع الحمامات من حيث التدرج حيث تناسب كافة أفراد العائلة وبخاصة الصغار الذين يجدوا متعتهم في اللعب بالقرب من حمامات السباحة التي تتناسب مع أعمارهم ويوجد عليها ألعاب مائية رائعة .
– إذا كنت من محبي الألعاب المائية أو يستمتع اطفالك كثيرًا بركوب البنانا بوت لا تتردد واحجز مكانك هذا المنتجع .
– إذا كنت من عشاق التسوق سوف تستمتع كثيرًا بالتسوق وسط الكثير من المحلات التجارية والمولات التي تنتشر في كافة أنحاء المنتجع حيث يوجد أكثر من 180 متجر عالمي داخل المنتجع .

كرنفال البابا بورتو داخل جولف بورتو مارينا

يُعقد بشكل يومي كرنفال البابا بورتوا الذي سيحبه أطفالك كثيرًا داخل المنتجع ، بالإضافة المحلات التجارية إلتي تقدم الهدايا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى