السياحة في اسبانيا

جزر الكناري سياحة

جولة في جزر الكناري سياحة

جزر الكناري سياحة ، اسبانيا من الدول السياحية الكبرى والتي تكون رحالاتها رخيصة الثمن فهي مشهوره بمدنها وشواطئها وكذلك نادي البرشلونة وهو اكبر ثاني نادي في المساحة في العالم ، وهذه الجزر من ضمن المناطق الساحرة في اسبانيا والتي لها نصيب كبير في الوجهة السياحية ، بالإضافة الى مناخها الجذاب الذي جعل السياحة فيها نشطة طوال السنة ولذلك سوف نتعرف على اسبانيا من خلال هذا المقال بعنوان جزر الكناري سياحة ، تابعونا .

جزر الكناري سياحة

جزر الكناري سياحة
جزر الكناري سياحة

إقرأ ايضاً :
المسافرون العرب اسبانيا .
المسافرون العرب برشلونة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معلومات عن جزر الكناري سياحة

 جزر الكناري سياحة
جزر الكناري سياحة

– توجد هذه الجزر في المحيط الاطلسي وهذا الموقع يميزها كثيراً والجديد انها صنفت من قبل منظمة اليونيسكو العالمية لما بها من تراث عالمي ومن هنا اتت شهراتها عالمياً وسياحياً وترتب على ذلك العدد المهول من السياح الذين يأتون اليها طوال لسنة ما يقارب 12 مليون زائراً .
– تضم هذه الجزر الرائعة مجموعه من افخم الفنادق في اسبانيا وهو منتجع ” راديسون بلو غران ” وهو من المنتجعات الفخمة والتى تقرب للبحر بخطوات ، ويوجد هذا المنتجع في مدينة ارغينيك ، وقد تم تقييم هذا المنتجع بتقيم ممتاز من قبل السياح نظراً لتوافر الخدمات .
– ويوجد بهذه الجزيرة التي تخطف العقل جزيرة اخرى تسمى ” إل هييرو ” وتكون من اروع ما رأت عينك فهي عبارة عن محمية طبيعية وايضاً صنفت من ضمن التراث العالمى من قبل منظمة اليونيسكو وهي تمتلىء بالشواطىء الجميلة مثل شاطىء إل غولفو .
– كما انه يوجد بهذه الجزيرة جزر تاريخية قديمة جداً من العصور الوسطى وهي كبيرة في المساحة وهي جزيرة ” فويرتيفنتورا ” وتعتبر ايضاً من المحميات الطبيعية لانها تحتوي على مباني قديمة من العصور الوسطى .
– تعتبر هذه الجزيرة مثل السحر الخلاب لأنها تضم بداخلها مجموعة من الجزر التاريخية الرائعة فهي تصبح من اكبر وجهات السياحة في اسبانيا .
– كما يوجد بها ” كروم عنب مالفاسيا ” المتميز وشاطىء باباغايو الرائع والذي يتصف بمياهه النظيفة وامواجه الهادئة .

جزر الكناري سياحة
جزر الكناري سياحة

وبذلك نكون قد وصلنا عزيزي القارىء الى ختام هذا المقال بعنوان جزر الكناري سياحة ، ونرجو ان يكون حقق لكم الفائدة المرجوة تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” للوصول الى كل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى