سيارات

تويوتا فورتشنر 2020 ديزل

مواصفات تويوتا فورتشنر 2020 ديزل

تويوتا فورتشنر 2020 ديزل ، تعد السيارة الجديدة Toyota Fortuner 2020 diesel النموذح الثالث لهذا الطراز والذي طرح في المملكة العربية السعودية ، أما النموذجين الآخرين فهما يمتلكان محركات بنزين مع اختلاف بسيط في مواصفاتهم وكذلك أسعارهم ، وتأتي هذه السيارة بفئتان بمحرك ديزل ، الأولى تأتي باسم GX1 بدفع رباعي ، والثانية تأتي باسم GX2 بدفع رباعي ولكن مع بعض الاختلافات ، وسنوافيكم بالمواصفات والميزات لكلا الفئتين وكذلك سعرهما بالمملكة العربية السعودية وسعرهما بالدولار الامريكي .

تويوتا فورتشنر 2020 ديزل

تويوتا فورتشنر 2020 ديزل
تويوتا فورتشنر 2020 ديزل

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا فورتشنر 2020 ديزل الجديدة

– السيارة تأتي بتصميم يشابه تصميم سيارة البنزين مع اختلافات بسيطة بين الفئتين لا تكاد تذكر ، الشبك الأمامي العلوي مطلي بالكروم يحتوي على قضبين يتوسطهما شعار تويوتا ، فتحة التهوية تأتي في أسفل المصد باللون الأسود على جانبيها مصابيح ضبابية دائرية ، المصابيح الأمامية بتقنية هالوجين على المستوى العالي والمنخفض .
– على جانبي السيارة يوجد مداس من أجل الصعود أسفل الأبواب ، الاطارات تأتي بشكل رياضي مصنوعة من الحديد بقياس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة عليها لمبات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي أيضا من الهالوجين مع حساسات خلفية من أجل المساعدة في الركن .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة تويوتا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
تويوتا فورتشنر 2020 GX2 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.79 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.83 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.74 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا فورتشنر 2020 ديزل

– السيارة عائلية وتأتي بــ 7 مقاعد مكسوة بالقماش ، المقاعد الأمامية قابلة للتحريك ، ولها خاصية التهوية والتبريد ، المقاعد في الصفين الثاني والثالث قابلين للطي مما يعطي مساحة تخزين أكبر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بشاشة معلومات بقياس 6.2 انش في وسط التابلون ، خلف عجلة القيادة يوجد شاشة متعددة الاستخدامات للتحكم في المسجل والرد على الهاتف ، نظام الصوت يأتي بــ 6 سماعات ، قفل مركزي لجميع الأبواب .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، كميرة خلفية للمساعدة في الركن والرجوع إلى الخلف ، يوجد عوارض على السقف بلون رمادي لحمل الأغراض والمعدات .
– أما المحرك فان الفئتان تمتلكان نسخة واحدة يأتي بمحرك سعة 2.4 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 147 حصان ، عزم الدوران 400 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي .

سعر تويوتا فورتشنر 2020 ديزل

– سعر السيارة فورتشنر GX1 ديزل هو 31.452 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 118.000 ريال سعودي .
– سعر السيارة فورتشنر GX2 ديزل هو 32.785 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 123.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى