سيارات

تويوتا TJ كروزر 2020

مواصفات تويوتا TJ كروزر 2020

تويوتا TJ كروزر 2020 ، تعد السيارة Toyota TJ Cruiser 2020 بديلاً عن السيارة تـويوتا FJ كـروزر والتي توقف انتاجها بجميع الاسواق مع بداية العام 2019 ، والسيارة انتاجية قادرة على المنافسة في مختلف الأسوق وخصوصاً أسواق المملكة العربية السعودية و ، وتصنف هذه السيارة على انها من سيارات الكروس اوفر كبيرة الحجم ويمكن تصنيفها على أنها من الشاحنات العائلية ، وتم الإعلان عنها خلال فاعليات معرض طوكيو الدولي للسيارات ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا TJ كروزر 2020

تويوتا TJ كروزر 2020
تويوتا TJ كروزر 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا TJ كروزر 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية للسيارة تحتوي على شبك أمامي بتصميم كبير الحجم يحتوي على قضبان سوداء اللون مغزلية يحيط به اطار من الكروم الاسود ، على جانبي المصد ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم دائري كبيرة الحجم ومصابيح أضغر حجماً ، أسفلها يوجد مصابيح ضبابية لضمان رؤية واضحة .
– جانبي السيارة الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية كبيرة الحجم مع أبواب جانبية تفتح على الجانبين .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق خلفي كبير الحجم ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي بتصميم دائري يتماشى مع المصابيح الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة تويوتا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
تويوتا افالون 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.95 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.98 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.87 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.84 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا TJ كروزر 2020

– السيارة عائلي تأتي بتصميم جذاب ، التابالون الأمامي عريض الحجم يحتوي على شاشات رفيعة في الجانب العلوي ، ويحتوي شاشة في الوسط ، ويأتي الكونسول الوسطي طويل الحجم يمتد حتى التابالون ويمتد أيضاً إلى المقاعد الخلفية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تمتلك السيارة من الداخل 8 مقاعد ، المقاعد في الصفين الثاني والثالث يمكن طيهم مع المقعد بجانب السائق من أجل زيادة مساحة الصندوق الخلفي .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية ، نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك ، عدد 10 سماعات ومضخم صوت ، نظام مراقبة ضغط الاطارات ، نظام فتح وقفل الابواب عن بعد بريموت كنترول .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بخيارين من المحرك الهجين ، الخيار الاول يأتي بسعة 1.8 لتر ، 4 سلندر ، الخيار الثاني يأتي بسعة 2.5 لتر ، 4 سلندر ، بناقل حركة بــ 5 سرعات اتوماتيكي ، ونظام دفع رباعي .

سعر تويوتا TJ كروزر 2020

– لم تعلن شركة تويوتا عن السعر الرسمي للسيارة وسيتم تحديث المقال حال توفر معلومات رسمية عن سعرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى