سيارات

سوبارو فورستر 2020

مواصفات سوبارو فورستر 2020

سوبارو فورستر 2020 ، سقدمت شركة سوبارو اليابانية السيارة Subaru Forester 2020 الجديدة والتي أعادت تصميمها في العام الماضي ، وتأتي السيارة مع بعض التحديثات في في التجهيزات والتقنيات مع زيادة سعرية مثالية لسيارة كروس أوفر تستخدم نظام الدفع رباعي بشكل قياسي ، ومن المقرر وصول السيارة الجديدة للأسواق في أوائل العام 2020 ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

سوبارو فورستر 2020

سوبارو فورستر 2020
سوبارو فورستر 2020

التصميم الخارجي للسيارة سوبارو فورستر 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة ضخمة وتحتوي في المقدمة على شبك أسود باطار من الكروم ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة سوبارو ، ومصابيح LED أمامية تمتد إلى جانبي السيارة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة تأتي باطارات رياضية كبيرة الحجم ، والمرايا الجانبية عليها اشارات الانعطاف ومقابض الأبواب تأتي مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تحتوي على لمبات LED ، والصندوق مزود بجناح علوي .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة سوبارو ، الشركة المصنعة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات سوبارو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.62 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.81 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.71 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.66 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة سوبارو فورستر 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط التابلون تم تزویدها بشاشتين ، واحدة كبيرة للملاحة والاخرى فوقها أصغر حجماً وهي متصلة مع الكميرة الخارجية لعرض الطريق ، كما يتوفر للموديل القياسي من السيارة بلوتووث ، مع دعم لابل كار بلاي واندرويد أوتو ودخول للسيارة بدون مفتاح.
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ،نظام مراقبة ضغط الاطارات ، مقاعد أمامية بنظام التدفئة ، زجاج أمامي مضاد للصقيع ، مساعدة السائق مع خاصية توسيط السيارة في المسار وتكنولوجيا منع مغادرة المسار .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك 2.5 لفتر ، 4 سلندر ، بقوة 182 حصان ، بناقل حركة CVT مع نظام دفع رباعي .

سعر سوبارو فورستر 2020

– يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 24.500 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 92.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى