سيارات

تويوتا راف فور 2020 LE

مواصفات تويوتا راف فور 2020 LE

تويوتا راف فور 2020 LE ، وهي فئة ستاندر وتأتي السيارة Toyota RAV4 2020 LE بسعر أقل وبمواصفات خارجية و داخلية مقبولة حيث أنها لم تحصل على الكثير من التغيرات مقارنة بموديل العام الماضي ، وقد وصلت هذه السيارة إلى الوكالات والموزعين في المملكة العربية السعودية في أواخر العام الماضي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا راف فور 2020 LE

تويوتا راف فور 2020 LE
تـويوتا راف فور 2020 LE

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا راف فور 2020 LE الجديدة

– السيارة تأتي بشبك أمامي أسود مغزلي الشكل بتصميم رياضي يتوسطه شعار شركة تويوتا ، ويوجد فتحة تهوية في أسفل المصد كبيرة الحجم على جانبيها مصابيح ضبابية دائرية الشكل ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED مع إضاءة نهارية ممتازة .
– جانبي السيارة الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة ، وكذلك مقابض الأبواب ، وتمتلك في الجوانب اشارت جانبية ملونة بها مؤشرات انعطاف LED .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة يعلوه جناح خلفي للصندوق ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي كبيرة الحجم متناسق مع الأنوار الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة تويوتا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
تويوتا TJ كروزر 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.59 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.70 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.68 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا راف فور 2020 LE

– السيارة فاخرة من الطراز الاول وتأتي بمقاعد من القماش ، المقاعد الامامية قابلة للتحكم اليدوي ، يمكن التحكم في مستوى ارتفاع وانخفاض مقعد السائق ، مكيف الهواء يعمل بشكل يدوي وفتحات التكيف موجه للمقاعد الخلفية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بنوافذ تعمل باللمس اوتوماتيكياً ، المسجل يأتي بأربع سماعات ، بوسط التابلون يوجد شاشة بقياس 9 بوصة تعمل بتقنية اللمس .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، أزرار لاختيار وضعية القيادة في الكونسول الوسطي ، مثبت للسرعة ، نظام اختيار التضارس ، وسائد هوائية أمامية وجانبية ، مكابح وقوف كهربائية ، خاصية الوقوف المؤقت ، مكابح مانعة للانزلاق ، خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 170 حصان ، عزم الدوران 207 نيوتن بالمتر ، وناقل الحركة من نوع CVT ، استهلاك السيارة من الوقود جيد فهي سيارة اقتصادية وهذا ما يميزها عن المنافسين ، فهي تستهلك في المتوسط 16.3 كيلو متر لكل لتر بنزين .

سعر تويوتا راف فور 2020 LE

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 24.790 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 93.000 ريال سعودي ، شامل ضريبة القيمة المضافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى