سيارات

هيونداي اكسنت 2020 GL

مواصفات هيونداي اكسنت 2020 GL

هيونداي اكسنت 2020 GL ، كشفت شركة هـيونداي عن توافر السيارة الجديدة Hyundai Accent 2020 GL في معارض المملكة العربية السعودية ، وتعد هذه السيارة من سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط وتتمتع باقبال جيد بسبب رخص ثمنها ، وحيث تمتلك محرك جيد وكذلك يتمتع المحرك بقلة استهلاك الوقود ، حيث تستهلك في المتوسط 18 كيلو متر لكل لتر واحد ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي اكسنت 2020 GL

هيونداي اكـسنت 2020 GL
هيونداي اكـسنت 2020 GL

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي اكسنت 2020 GL الجديدة

– السيارة تأتي بتصميم أنيق يعتمد على شبك أمامي علوي كبير الحجم باللون الأسود ، فتحات التهوية تأتي في أسفل المصد كبيرة الحجم تحتوي على مصابيح ضبابية ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات هالوجين .
– جانبي السيارة الاطارات من الحديد بقياس 15 بوصة ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة وتحمل لمات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة أيضاً .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية من الهالوجين مع مؤشرات انعطاف و كذلك مصابيح ضباب في أسفل المصد ، وتحتوي اطار أسود اللون من الكروم .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هيونداي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي فيلوستر 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.38 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.72 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.58 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي اكسنت 2020 GL

– السيارة فاخرة من الطراز الاول وتأتي بــ 5 مقاعد مكسوة بالقماش ، وتمتلك السيارة مكيف أمامي يعمل بشكل يدوي ومزود بفتحات للمقاعد الخلفية ، عجلة القيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في المزايا العديدة للسيارة كالمسجل وخاصية البلوتوث مع مدخل يو اس بي للهاتف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بشاشة معلومات صغيرة الحجم يظهر عليها أمكانية التعرف على ضغط الهواء بالاطارات وشاشة المسجل ، الزجاج يعمل بشكل كهربائي والتحكم يكون من ناحية السائق .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ، مكابح مانعة للانزلاق ABS مع امكانية فصلها من الزر الداخلي للسيارة ، يوجد مفتاح ريموت لفتح السيارة عن بعد .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 1.4 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 100 حصان ، بناقل حركة من نوع CVT أوتوماتيكي ، وهذه السيارة اقتصادية بشكل كبير جداً في استهلاك الوقود .

سعر هيونداي اكسنت 2020 GL

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 12.400 دولار أمريكي ، أي ما يعادل قرابة 46.500 ريال سعودي ، وهذا السعر الرائع يجعل منها محط أنظار الكثيرين ، ويزداد السعر حسب الفئات التالية من هذه السيارة التي تأتي بسعر أعلى بامكانيات داخلية وخارجية أفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى