تدبير منزلي

طريقة ازالة القهوة من السجاد

ما هي طريقة ازالة القهوة من السجاد ؟

طريقة ازالة القهوة من السجاد ، سقوط القهوة على السجاد من الأمور التي تحدث دائمًا والتي تسبب الإزعاج لربة الأسرة فإنه من الصعب التخلص من هذه البقع على الرغم من أنها تشوه مظهر السجاد ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة ازالة القهوة من السجاد الفعالة لكلًا من القهوة الجديدة أو القديمة .

طريقة ازالة القهوة من السجاد

طريقة ازالة القهوة من السجاد
طريقة ازالة القهوة من السجاد

ما هي طريقة ازالة القهوة من السجاد ؟

– عند سقوط القهوة على السجاد استخدمي قطعة من القماش نظيفة في التخلص من الزائد في هذه البقع حتى لا تتسع ، ثم أسكبي القليل من الماء على مكان البقع ، وبعدها أستخدمي قطعة من القماش أخرى بيضاء وكرري هذه الطريقة عدة مرات حتى تختفي بقع القهوة تمامًا ، بعد ذلك أغسلي مكان البقع بالطريقة العادية لاستخدم المنظفات المتخصصة في التخلص من البقع .
– في حالة البقع التي مر عليها الكثير من الوقت والتي تكون صعبة وتحتاج إلى عناية بالغة ودقة أكثر يمكن من خلالها التخلص من بقايا البقع ، قومي بوضع القليل من الماء وصابون الغسيل على مكان البقع ، واتركيه للكثير من الوقت ثم استخدمي قطعة من القماش في تنظيفه ، وأضيفي القليل من الماء مرة أخرى وكرري هذه الطريقة عدة مرات إلى تختفي القهوة تمامًا من السجادة .

اقرأ أيضًا :
تنظيف الفرش .

تنظيف السجاد بدون ماء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

طريقة ازالة القهوة من السجاد بصودا الخبز

نظرًا لأن صودا الخبز يعطي أفضل النتائج في عمليات التنظيف المختلفة فإنه يعتبر هو الحل الأمثل أيضًا في تنظيف السجاد من بقع القهوة ، رشي القليل من صودا الخبز على مكان البقعة ، ثم ضعي فوقها قطعة من القماش النظيفة للتخلص من بقايا صودا الخبز وبقايا القهوة ، اغسلي مكان البقع بالطرق العادية مستخدمة في ذلك منظف الأطباق وسوف تختفي القهوة تمامًا .

كل هذه الأمور تضمن من خلالها التخلص من بقايا القهوة تمامًا حيث أننا عرضنا لكم أفضل طريقة ازالة القهوة من السجاد والتي تضمن لكي عدم ظهور أي أثر لبقع القهوة على السجاد حتى لا يشوه مظهره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى