ترند

تعلن جامعة الامير سطام عن موعد التقديم للإسكان الطلابي

تعلن جامعة الامير سطام عن موعد التقديم للإسكان الطلابي ، جامعة الامير سطام بن عبد العزيز أعلنت عن موعد بدء استقبال طلبات الإسكان الطلابية وذلك في مقر الجامعة بمدينة سيح ، ويمكن للطلاب التقدم لطلب السكن الطلابي من خلال البوابة الالكترونية للإسكان الطلابي ، وذلك في إطار الخدمات الاكاديمية للطلاب .

تعلن جامعة الامير سطام عن موعد التقديم للإسكان الطلابي

تعلن جامعة الامير سطام عن موعد التقديم للإسكان الطلابي
تعلن جامعة الامير سطام عن موعد التقديم للإسكان الطلابي

موعد تقديم الطلاب في الإسكان الطلابي

عمادة شئون الطلاب بينت ان الإسكان الطلابي بالمدينة الجامعية سيكون خاصاً لطلاب كليات الجامعات في مدينة سيح ، على ان يتمن استقبال الطلبات حتي يوم السبت المقبل .
وان الجامعة تنظم القاء الطلابي يوم الاحد القادم وذلك لطلاب وطالبات السنة التحضيرية لعام 1439 -1440 هجرياً ، وذلك بحضور رفيع المستوي من معالي السيد مدير جامعة الامير سطام ، على ان يكون اللقاء في مسرح المدينة الجامعة وانه في مقر الجامعة بمدينة سيح .

للمزيد يرجى زيارة قسم ترند للطلاع على احدث الاخبار .
اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

اللقاء الطلابي التعريفي

ووضح السيد عميد السنة التحضيرية السيد الدكتور مشاري العصيمي ان البرنامج يشمل لقاء الطلاب بالسيد معالي مدير الجامعة ، وايضا مع عمداء العمادات المساعدة والمساندة تلك العلاقة ، واشار في ذلك انه في يوم الاحد والثلاثاء سيقام برنامج الطالبات الجدد او المستجدات ، وسيكون في حي الفيصلية شرق مدينة سيح وتحديداً في مسرح عمادة السنة التحضيرية ، كما شدد معالي الدكتور على أهمية الحضور لمعرفة اللوائح والانظمة وايضا الخدمات والبرامج التي تساعد الطلاب على اجتاز هذه المرحلة بتفوق تام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى