اندرويد

تحميل بلاي ستور

مميزات تحميل بلاي ستور

تحميل بلاي ستور ، يعتبر متجر بلاي ستور من أكثر متاجر الاندرويد شيوعا لما فيه من مزايا عديدة لذلك يبحث معظم مستخدمي الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الاندرويد عن طريقة تحميل بلاي ستور .

تحميل بلاي ستور

تحميل بلاي ستور
تحميل بلاي ستور

اهم مميزات تحميل بلاي ستور

حصل متجر جوجل بلاي على تحديث جديد والذي يحمل الرقم 8.4 حيث تم تحديث العديد من الأمور في المتجر وتحسين الأداء بشكل ملحوظ فضلاً عن بعض التغييرات البسيطة في التصميم ، ومن أهم التحديثات التي حصل عليها سوق جوجل بلاي الجديد للأندرويد هي ميزة عرض التحديثات الجديدة في التطبيق قبل تحميل بلاي ستور .
– يتوافر بمعظم اللغات : يدعم تطبيق بلاي ستور للموبايل معظم لغات العالم التي تناسب جميع ثقافات المستخدمين لتوفير الراحه الدائمه لهم ومن أمثلة هذه اللغات ( العربية ، الانجليزية ، الفرنسية ، الالمانية) وغيرها من اللغات الأخري .
– التحديث التلقائي : يعمل برنامج بلاي ستور علي تنزيل اخر إصدار وتحديثة لجميع البرامج التي تم تحميلها او تنزيلها من خلال البرنامج ويمكنك ضبط الإعدادات بالسؤال اولآ بالتحديث او جعله يحدث تلقائيآ دون سؤالك .
– عرض مزايا وصور : يمكنك قبل تنزيل تطبيق او تحميل برنامج جديد بالتعرف علي مزايا وصور من داخل التطبيق تعرض لك جميع إضافات وشكل البرنامج من الداخل وأيضآ يعرض لك جميع تفاصيل التطبيق مثل الحجم والتقييم وغيرها .
– يعمل علي جميع الأجهزة : يعمل بلاى ستور علي جميع أجهزة الموبايل التي تدعم نظام الأندرويد ومن أمثلة هذة الأجهزة ( الجالكسي Galaxy ، السامسونج ، النوكيا Nokia ، اتش تي سي HTC ، السوني sony ، البلاك بيري) .
– الأمان والحماية : من المزايا المهمة التي يتمتع بها بلاي ستور اخر نسخه هي مراجعة جميع التطبيقات التي تصل إلي المتجر ويتم إختبارها من حيث الجودة والدقة والسرعة حتي تكون متوافقة ومناسبة مع جميع الأجهزة وأيضآ حماية بيانات المستخدمين من خلال تحميل بلاي ستور .

إقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الحصول علي اخر نسخة و تحميل بلاي ستور

يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى موقع apk mirror فهو يقدم جميع النسخ الحديثة ، وبشكل أسرع من متجر جوجل بلاي كل ماعليك القيام به هو البحث عن النسخة الأحدث التي تملك الأرقام الثلاثة نفسها الخاصة بجهازك .
ويجب أن تنتبه إلى تطابق الأرقام بشكل كامل فأي رقم يختلف يعني أن هذه النسخة غير مخصصة لجهازك ، وسوف تسبب لك مشاكل في العمل في حال تم تثبيتها ضمن الجهاز ، الحزمة هي عبارة عن تطبيق APK عادي بمجرد تحميل بلاي ستور اخر نسخة يمكنك تثبيته بشكل عادي على جهازك مثل أي تطبيق أخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى