اندرويد

تحميل تطبيق قوقل

كيفية تحميل تطبيق قوقل

تحميل تطبيق قوقل ، يعتبر تطبيق قوقل كروم من أهم التطبيقات التى يستخدمها مستخدمي الهواتف الذكية ، لذلك يحب الكثير تحميل تطبيق قوقل .

تحميل تطبيق قوقل

تحميل تطبيق قوقل
تحميل تطبيق قوقل

مميزات تحميل تطبيق قوقل

ـ البرنامج مجاني
بشكل مجاني وبدون المطالبه بأي أموال فهو ليس مثل برنامج له فترة تجريبيه مثل العديد من البرامج المتواجده على شبكة الإنترنت كما أنه متاح لكافة مستخدمي الإنترنت في كل أنحاء العالم .
ـ تغيير اللغه بسهوله
يمكن بخطوات بسيطه تغيير اللغه لتناسب المستخدمين في أي مكان في العالم وبالطبع من بينها اللغه العربيه التي يحتاج إليها المستخدمين في المنطقة العربيه من خلال تحميل تطبيق قوقل .
ـ التصميم الرائع والفريد
يمتاز متصفح جوجل كروم بالتصميم الرائع والفريد الذي ينبيء عن إحترافيه كبيره في فريق العمل القائم على تصميم المتصفح وجعله مناسب لكافة إحتياجات مستخدمي شبكة الإنترنت .
ـ حذف مواقع الوصول السابقه
بكل سهوله يمكن حذف كافة السجلات وتاريخ البحث على المواقع وكذلك المواقع التي تم الوصول إليها في وقت سابق حتى لا يتعرف عليها شخص أخر غير المستخدم الرئيسي لجهاز الكمبيوتر .
ـ السرعه العاليه في التصفح
من أهم المميزات التي يعج بها المتصفح السرعه العاليه أثناء تصفح الإنترنت وهو ما يقوم بتوفير كثير من العناء والمجهود والوقت على المستخدم ولهذا تصفح الإنترنت من خلال تحميل تطبيق قوقل .
ـ الكشف عن المواقع الضاره
يعمل البرنامج على الكشف عن أي مواقع ضاره أو بها إشتباه أن يكون بها فايروسات وهو ما يساهم في حماية جهاز الكمبيوتر ولهذا دوما يكون لدى مستخدم البرنامج أقصى درجات الحماية من خلال تطبيق قوقل .

إقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عيوب تحميل تطبيق قوقل

تحميل جوجل كروم غير متاح لجميع الاجهزة
من المحزن ان تحميل جوجل كروم متاح فقط للأجهزة التى تدعم اصدار 4.0 فما أعلي فقط من نظام الاندرويد وهو ما يجعل نسبة كبيرة من المستخدمين غير قادرة على تحميل التطبيق .
الاستهلاك الكبير للذاكرة العشوائية
من العيوب التى قد تواجهها اثناء استخدام متصفح جوجل كروم هي ان المتصفح يعتبر أكثر المتصفحات استهلاكاً لقدرة الذاكرة العشوائية RAM على جهازك وهو ما قد يسبب احياناً ضعف فى اداء باقي التطبيقات التى تستخدمها فى نفس الوقت خاصة بالنسبة للأجهزة الضعيفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى