العناية بالبشرة

ماسك للبشرة الجافة

ماسك للبشرة الجافة الكثير من السيدات والفتيات ترغب في الحصول على إطلالة وبشرة نضرة في المناسبات أو الأيام العادية خالية من أي شوائب وعيوب وسوف تبتعدين تمامًا للكثير من المشاكل التي تخص البشرة ، وخاصة ما إذا كنتي صاحبة البشرة الجافة ، ونظرًا لأنكِ تتعرضين دائمًا للشمس ودرجة رطوبة عالية تحتاجي دائمًا للكثير من ماسك للبشرة الجافة .

ماسك للبشرة الجافة

ماسك للبشرة الجافة
ماسك للبشرة الجافة

هناك مجموعة كبيرة من الماسكات التي يتم تحضيرها في البيت بمواد طبيعية وخاصة للبشرة الجافة ، قومي بتحضيرها الآن ، من أهم ماسكات البشرة ماسك للبشرة الجافة في قمة الروعة .

ماسك للبشرة الجافة باستخدام البيض مع العسل

قومي بتحضير بياض بيضة واحدة في قدر ، واستمري عزيزتي بالمزج الجيد إلى أن يصبح غليظًا ، وضعي بعد ذلك ملعقة صغيرة من العسل ، وضعي ملعقة صغيرة من زيت عباد الشمس ، وقومي بخلط المكونات جيد جدًا ، كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بتطبيق هذا الخليط على وجهك ربع ساعة ، وقومي بعد ذلك بشطف وجهك بالماء البارد ، وسوف تلاحظي الفرق بتكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعيًا .

ماسك للبشرة الجافة باستخدام ماسك الموز والزبادي

قومي بتحضير 2 ثمرة موز مع ملعقة عسل ، وأضيفي إليها 1/2 كوب زبادي ، وقومي بخلط تلك المكونات في الخلاط حتى تصبح متجانسة ، وطبقيها على وجهك لمدة عشرون دقيقة أو إلى أن تجف تمامًا ، بعد ذلك قومي بغسل الوجه بالماء البارد .

ماسك للبشرة الجافة باستخدام الألوفيرا والخيار

قومي بتقشير ثمرة الخيار وقومي بتقطيعها جيدًا إلى قطع صغيرة ، قومي بإضافة 2 ملعقة من الألوفيرا ، وقومي بخلطهم إلى أن يتشكل عجينة ناعمة ، وقومي بتطبيق الماسك على وجهك لمدة ثلاثين دقيقة ، واشطفي وجهك بالماء البارد ، بذلك تقومي بعمل ماسك للبشره الجافة .

اقرأ أيضا :
ماسكات تنظيف البشرة للنضارة والنعومة .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك للبشرة الجافة باستخدام ماسك المانجو والزبدة

قومي بتقشير ثمرة المانجو وقومي بتقطيعها إلى قطع صغيرة جدًا ، وقومي بإضافة ملعقة من الزبدة الغير المالحة وصفار البيضة ، وذلك بالإضافة 1/2 ملعقة صغيرة من زيت البابونج ، و 1/2 ملعقة صغيرة من زيت المشمش ، وقومي بخلط جميع كل المكونات في الخلاط الكهربائي وسوف تحصلين على عجينة ناعمة جدًا ، وبذلك تكوني قمتي بأروع ماسك للبشره الجافة .

قومي بتطبيق العجينة لمدة 10 دقيقة ، وقومي بعد ذلك إزالة القناع عن وجهك بواسطة قطعة من القماش النظيفة مبللّة بالماء الدافئ ، قومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء البارد لكي تستكملي التأثير الجميل لهذه الوصفة .

وإلى هنا نكون قد قمنا بتحضير أكثر من طريقة لعمل ماسك للبشرة الجافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى