الصحة والجمال

تبيض الكوع بيوم واحد

تبيض الكوع بيوم واحد .. من أجل أن تحصلي على جسم خالي تمامًا من العيوب أو أي مشاكل في الجسم ، مثل العناية بالبشرة ، والشعر ، والقوام الجذّاب إلا وأن بعض السيدات والفتيات تتعرض دائمًا لمشكلة تغير لون الكوع ، ونتيجة للرطوبة الشديدة وإرتفاع درجات الحرارة تعمل على اسمرار الكوع أو أي منطقة حساسة في الجسم ، واليوم عبر موقع ( ابجديه ) نقدم لكِ خلطات تبيض الكوع بيوم واحد .

تبيض الكوع بيوم واحد

تبيض الكوع بيوم واحد
تبيض الكوع بيوم واحد

تبيض الكوع بيوم واحد باستخدام وصفة عصير الليمون

قومي بتغميس قطعة نظيفة بكمية محدودة من عصير الليمون ، وضعي على الكوع 2 مرة كل يوم ، وقومي بفرك لمدة تتراوح ما بين 15 دقيقة إلى 20 دقيقة ، وبعد أن تنتهي المدة قومي ضعي قشرة الليمون على الركبة لمدة لا تقل عن 5 دقيقة ، ومن الممكن أن يكون دهن الكوع بكريم ترطيب مناسب قبل الذهاب للنوم .

تبيض الكوع بيوم واحد باستخدام مزيج زيت جوز الهند مع الليمون

قومي بإحضار كمية مناسبة من زيت جوز الهند مع الليمون ، واخلطهما مع بعضهما جيدًا ، وبعد ذلك قومي بدهن المنطقة السمراء بالخليط ، واتركيها لمدة ما بين 5 إلى 8 دقيقة ، وأضيفي إلى نقطتين من عصير الليمون إلى 3 ملعقة من زيت جوز الهند ، ويمكنك التخلص من مشكلة الكوع السمراء .

اقرا ايضا :

تقشير الركب والاكواع .

تفتيح الركب والاكواع .

تبيض الركب والاكواع .

تبييض الركب بالليزر .

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .

افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية في المنزل .

تبيض الكوع بيوم واحد باستخدام وصفة اللبن مع والخل

قومي بإحضار 3 ملعقة من الخل ، و 1 ملعقة من اللبن وراعي الخلط مع بعضها وقومي بإضافة المزيج إلى الكوع ، إن هذه الخلطة تتميز بفاعلية قوية جدًا ، وذلك لأنها تحتوي على الأسيد الذي يعمل على التخلص التام للبقع الداكنة من على البشرة .

تبيض الكوع بيوم واحد مع خلطة السكر وصودا الخُبز

أحضري 3 ملعقة من السكر ، ورشة صودا الخبز ، وقومي بالخلط الجيد مع بعضهما البعض ، وقومي بدهن الكوع جيدًا بالخليط الذي قمنا بتحضيره ، وقومي بفركها جيدًا لمدة ما بين 3 إلى 4 دقيقة كاملة ، وضعي الخلطة على الكوع لمدة 15 دقيقة كاملة ، من أجل الحصول على نتيجة مرضية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تبيض الكوع بيوم واحد باستخدام خلطة الفازلين

قومي بإذابة 3 ملعقة كبيرة من الفازلين ، و ضعيه في كمية من الماء الساخن ، وضعي 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون ، و 1 ملعقة جلسرين ، وقومي بالخلط الجيد من أجل الحصول على خليط ، وضعيه داخل العلبة الفارغة ، واستعمليه كل يوم ، وادهني بالكريم على الكوع قبل أن تذهبي إلى النوم .

تبيض الكوع بيوم واحد كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى