سيارات

بي ام دبليو اكس 5 2020

مواصفات بي ام دبليو اكس 5 2020

بي ام دبليو اكس 5 2020 ، تعد السيارة BMW X5 2020 واحدة من أفضل سيارات بي ام دبليو في تاريخ الصناعة الألمانية على وجه العموم ، فقد حصلت على تغيرات هامة داخلياً وخارجياً جعلت منها سيارة قمة في الرفاهية ، وتستطيع السيارة التصدي للهجمات والرصاص والمواد المتفجرة ، وذلك بسبب حصولها على هيكل مصفح ، كما أنها أنها توفر السلامة والأمان لمن بداخلها ، وتعتبر إختياراً مناسباً للأشخاص ذوي المناصب الهامة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بي ام دبليو اكس 5 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو اكس 5 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بواجهة عريضة وتحتوي في المقدمة على قطعتين شبك من الكروم اللامع، يحمل في أعلى منتصف الشبك شعار سيارة بي ام دبليو ، ومصابيح LED أمامية عرضية تأخذ حيز من الجوانب ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي الذي يحتوي هو الأخر على المزيد من فتحات التهوية لتأمين التهوية اللازمة للمحرك .
– جانبي السيارة يأتي يانحناء يمتد بين العجلات الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى فتحة تهوية عند العجلات الأمامية ، والاطارات تأتي بشكل جديد بقیاس 22 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات سكودا 2019 في السعودية .

– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس للسيارة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية عريضة ، ذات تصميم مستطيلي يحتوي على لمبات LED ، بالإضافة إلى جناح خلفي .
– من الخلف أيضاً وفي أسفل المصد يوجد مصابيح توقف خلفية ومخرجين لعادم الوقود يكونان في زوايا الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بي ام دبليو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.80 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.10 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.70 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.90 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بي ام دبليو اكس 5 2020

– المقصورة الداخلية تتميز بفخامة ورحابة كبيرة ، تحتوي على عجلة قيادة عليها أزار التحكم بالصوت والرد على الهاتف ، ويعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– التابلون عريض ومزود بشاشة بارزة تعمل بتقنیة اللمس ، تتميز بإمكانیة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكیة ، مع إمكانیة التحدث الحر والتحكم بمكیف الهواء .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، نظام صوتي يتميز في إمكانية تشغيل الأقراص المدمجة والدي في دي ، مقاعد جلدية ، ناقل حركة غير مصنوع من الجلد ، مع مسند للذراع في المقعد الأمامي ، فتحة سقف علوية غير كهربائية .
– تحتوي على زجاج كهربائي لكافة أبواب السيارة ، بالاضافة إلى أن المقاعد كهربائية يتم التحكم فيها بشكل آلي .
– أما محرك هذه السیارة ، فهو محرك V8 بسعة 4.400 سي سي مع توين تيربو ، بقوة 530 حصان ، وعزم دوران 750 نيوتن بالمتر ، وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كيلو متر بالساعة خلال 5.9 ثانية .

سعر بي ام دبليو اكس 5 2020

– لم يتم تحديد سعر السيارة في المملكة العربية السعودية ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 108.650 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 407.458 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى