سيارات

بي ام دبليو اكس 4 2020

مواصفات بي ام دبليو اكس 4 2020

بي ام دبليو اكس 4 2020 ، قامت شركة بي ام دبليو الألمانية بالكشف عن السيارة BMW X4 2020 الكروس اوفر والتي تأتي بتصميم رياضي وصغيرة الحجم ، وتعد السيارة من فئة السيارات ذات الاداء العالي ، وقد دخلت السيارة حيز الإنتاج في شهر أبريل نيسان من هذا العام 2019 ، وقد حصلت السيارة على الكثير من التعديلات و التغيرات التي جعلت منها بتصميم فاخر بالاضافة الى مواصفات المحرك الجديدة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بي ام دبليو اكس 4 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو اكس 4 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بشبك امامي بحجم مستطيلي كبير الحجم ، يحتوي على قضبان بتصميم عمودي سوداء اللون ، وتحتوي المقدمة على فتحة تهوية ثلاثية بحجم كبير تحتوي على شبك مغزلي بلون أسود ، المصابيح الامامية بلمبات LED بتصميم عريض مسحوب الى طرفي السيارة على شكل حرف C ، ويأتي غطاء المحرك بتمويجات رياضية .
– جانبي السيارة تحتوي فتحات تهوية خلف الاطارات الأمامية ويوجد إنحناءات على جوانب الأبواب ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 20 بوصة ، والمرايا الجانبية تأتي بلون أسود ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية يظهر فيها السقف الخلفي منحني بشكل كبير ، ويأتي بجناح خلفي بتصميم رياضي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم تصميم عريض الحجم مسحوب إلى طرفي السيارة يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف أربع مخارج لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بي ام دبليو ، الشركة المصنعة .

اقرأ أيضاً :
بي ام دبليو اكس 1 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.76 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.91 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.62 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.86 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بي ام دبليو اكس 4 2020

– المقصورة الداخلية واسعة ومريحة ، تأتي عجلة القيادة متعددة الاستخدامات بتصميم ثلاثي يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الكونسول يأتي عريض الحجم يحتوي على عدد من الأزرار وناقل حركة هيدروليكي وزر دائري لإختيار وضعية القيادة ، وفي وسط التابلون تم تزویده بشاشة بارزة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 7 بوصة ، مجهزة بنظام ملاحة GPS ونظام صوت هارمان كاردون .
– المقاعد بتصميم رياضي عليها شعار السيارة وعليها غطاء جلدي فاخر أسود اللون قابلة للتحريك وقابلة للتهوية والتبريد .
– أما محرك هذه السیارة ، فيأتي بسعة 3.0 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 355 حصان ، عزم الدوران 365 رطل بالقدم ، بناقل حركة أوتوماتيك بــ 8 سرعات .
– تتسارع السيارة من الثبات بسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 6.3 ثانية ، وتستهلك في المتوسط 7.8 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر ، وتصل إلى سرعة قصوى 240 كيلو متر في الساعة .

سعر بي ام دبليو اكس 4 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 86.300 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 323.650 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى