سيارات

شيفروليه تراكر 2020

مواصفات شيفروليه تراكر 2020

شيفروليه تراكر 2020 ، كشفت شركة شيفروليه عن السيارة Chevrolet Tracker 2020 الجديدة خلال فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات ، والذي أقيم في الصين في بداية العام الحالي 2019 ، علماً أن انتاج هذه السيارة قد توقف لأكثر من 16 عام في الولايات المتحدة الامريكية ، على أن يكون الجيل الجديد منها متوفراً بادئ الأمر داخل السوق الصيني بشكل حصري ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه تراكر 2020

شيفروليه تراكر 2020
شيفروليه تراكر 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه تراكر 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة عريضة وتحتوي في المقدمة على شبك بحجم كبير يمتد حتى نهاية المصد الأمامي وبتصميم سداسي يحتوي على قضبان سوداء ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية متوسطة الحجم بتصميم حاد بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED بحجم صغير لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة الاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية عليها اشارات جانبية صغيرة الحجم ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة ، مع وجود انحناء يمتد من الاطارات الأمامية و حتى الخلفية .
– الواجهة الخلفية هي باب صغير لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم كبيرة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة ، وتحتوي على لمبات LED ومصابيح ضباب في أسفل المصد .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة للسيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات شيفروليه 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.28 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.71 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.67 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.55 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه تراكر 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات ، الكونسول الوسطي صغير الحجم مزود بناقل حركة بتصميم ثلاثي متعدد الأغراض .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط التابلون تم تزویدها بشاشة ملاحة بارزة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 7 بوصة ، أسفلها فتحات المكيف وتأتي بحجم متوسط .
– أما محرك هذه السیارة فيأتي بنسختين ، النسخة الاولى للمحرك بسعة 1.0 لتر ، 3 سلندر ، بقوة 123 حصان ، عزم الدوران 133 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي .
– النسخة الثانية بسعة 1.3 لتر تيربو ، 4 سلندر ، بقوة 162 حصان ، عزم الدوران 177 رطل بالقدم ، بناقل حركة من نوع CVT ، تتسارع السيارة من 0 الى 100 كيلو متر خلال 8.9 ثانية .

سعر شيفروليه تراكر 2020

– لم تكشف شركة شيفروليه بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 15.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 56.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى