السياحة في دبي

اهم الاماكن في دبي

تعرف على اهم الاماكن في دبي

اهم الاماكن في دبي سوف نستعرضها معكم من خلال هذا المقال ، حيث تضم مدينة دبي الساحرة مجموعة من أهم وأرقى الاماكن الموجودة في الخليج العربي ، ويتوافد الى دبي الكثير من السياح الأجانب والعرب ، فهي مدينة السحر والجمال ، تعرفوا على اهم الاماكن في دبي وخوضوا تجربتكم في زيارتها للاستماع بوقت رائع وجميل .

اهم الاماكن في دبي

اهم الاماكن في دبي
اهم الاماكن في دبي

ما هي اهم الاماكن في دبي ؟

– شاطى جميرا
من أهم الأماكن الموجودة في مدينة دبي الخليجية هو شاطى جميرا ، فهذا الشاطئ يمنح الشعور بالمتعة العائلية وسط الأهل والأصدقاء ، وهو عبارة عن عنوان العديد من معالم المدينة السياحية ، ويتميز هذا الشاطئ بوجود مجموعة من الفنادق الفاخرة ويتوفر بالشاطئ مرافق وخدمات ممتازة ومطاعم وانشطة ترفيهية متعددة ، هذا بالإضافة إلى مراكز التسوق والمحلات والمتاجر الفخمة .

اهم الاماكن في دبي
اهم الاماكن في دبي

اقرأ أيضاً :
منتجعات دبي .
اماكن سياحيه دبي .
اماكن ترفيهيه في دبي .

– برج خليفة
ويعتبر برج خليفة هو اطول مبنى في جميع أنحاء العالم ، وهو من أحد أهم المعالم السياحية في دبي ، فمن يأتي إلى دبي دون زيارة برج خليفة الذي يبلغ طوله حوالي 830 متر ، ويتميز بوجود بركة سباحه به ونافورة ومطعم ، كما ويحيط بالبرج حديقة ساحرة ترمز إلى جمال الطبيعة الخلابة وبها ممرات ونافورات مميزة ورائعة .

اهم الاماكن في دبي
اهم الاماكن في دبي

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

– دبي مول
ومن أشهر المولات الموجودة في العالم هو دبي مول حيث يعتبر هذا المول من ابرز الاماكن في دبي ويتوافد اليه سنويا أكثر من 75 مليون زائر ، فهو عبارة عن مركز تجاري ضخم يضم أكثر من 1,200 متجر ، والعديد من المطاعم والسينمات ومدن الملاهي ، ويتوفر به الكثير من الانشطة الرياضية المختلفة والتي من أهمها انشطة التزلج .

اهم الاماكن في دبي
اهم الاماكن في دبي

– نافورة دبي
ومن الأماكن المهمة ايضا في دبي وتشهد الملايين من الزوار سنويا هي نافورة دبي ، فهي عبارة عن نافورة راقصة تتواجد في الساخة الخارجية لدبي مول وتقترب كثيرا من برج خليفة ، ويوجد بهذه النافورة العديد من العروض الضوئية المبهرة والكثير من المطاعم والمقاهي والمقاعد الأمامية التي تمنح فرصة للزائرين التمتع بإطلالة النافورة الرائعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى