السياحة في تركيا

اماكن سياحيه في تركيا

افضل اماكن سياحيه في تركيا

اماكن سياحيه في تركيا ، من اهم واشهر الوجهات السياحية في العالم هي تركيا الذي يتهافت عليها ملايين السياح من جميع القارات  ، لتميزها بالطقس المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة والكثير من الفنادق والصور الفخمة ، لتسحر تركيا الكثير من الزوار بعمارتها وبراعة جمالها واختلاف أطباقها التي ترضي جميع الأزواق ، وإليكم اهم اماكن سياحيه في تركيا .

اماكن سياحيه في تركيا

 اماكن سياحيه في تركيا

اماكن سياحيه في تركيا

أقرأ أيضا :
اهم الاماكن السياحية في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اهم اماكن سياحيه في تركيا ؟

  • إسطنبول
    مدينة السياحة التركية الخرافية ، حيث تجمع قارة آسيا وقارة أوروبا ، تعتبر إسطنبول من اهم الاماكن السياحيه في تركيا واكثر الوجهات التي يقصدها الزوار علي مدار العام ، والتي تشهد إقبالا كثيفا عليها فمن اهم معالمها مسجد آيا صوفيا الذي يعتبر جامعا لمعالم الكنيسة وزخرفة المسجد وفن المتحف ولا ننسي منطقة السلطان احمد قلب إسطنبول النابض .
 اماكن سياحيه في تركيا

اماكن سياحيه في تركيا
  • انطاليا
    مدينة الحضارة والجمال الذي جاء ترتيبها في المرتبة الثالثة بعد باريس ولندن ، تجمع انطاليا بالهواء المنعش والجو المعتدل والألوان المبهجة والأسواق والمتاحف المغلقة والآثار الرومانية والمساجد التي تطل علي الساحل ، والكثير من محلات المشغولات الذهبية التي تطل علي المرفأ البحري .
     اماكن سياحيه في تركيا

    اماكن سياحيه في تركيا
  • جوريم -عالم الجن والعفاريت
    تقع جوريم أو جوريمي كما تسمي كبادوكيا وسط تركيا ، هو من اهم اماكن سياحيه في تركيا واكثر المناطق السياحية المحببة للزوار ويحيط بها السحر والغموض والجمال كما يوجد المحمية الطبيعية وتكلفة دخولها بتذكرة 20 ليرة .
  • إزمير
    تقع مدينة ازمير وهي اكبر مدينة تركيا وتتميز ازمير بأسواقها الممتعة وحديقة الحيوانات “وايلد لايف” التي تعد من اكثر الأماكن زيارة للعالات وتضم اكبر مجموعة من الحيوانات النادرة ، بالإضافة إلي عدد كبير من المطاعم والمتاجر السياحية .
  • بورصة : المدينة التي اطلق عليها هبة الله نظرا لكونها احدي قطع الجنة علي الأرض ، وهذا ما اطلقه البعض عليها فتمتاز بجوها الرومانسي وطبيعتها الهادئة الخلابة ، كما يوجد بها المسجد الكبير اهم المعالم الأثرية المعمارية ، وفي النهاية نكون قد عرضنا عليكم موجزا لأهم اماكن سياحية في تركيا .

الى هنا نصل لنهاية مقالنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى