تنسيق الالوان

لون احمر غامق

تعرف على لون احمر غامق

لون احمر غامق ، لون رائع وجريء يعبر عن القوة و الرومانسية فيساعد على علاج المشكلات النفسية و تقوية الترابط الأسري و يمكن احتياره في الديكورات المختلفة و الإطلالات المتنوعة سوف نتعرف من خلال هذا المقال على لون احمر غامق و استخداماته المختلفة .

لون احمر غامق

لون احمر غامق
لون احمر غامق

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
اللون المناسب مع الاحمر في الديكور .
تركيب اللون الاحمر .

ملابس لون احمر غامق

اللون الأحمر الغامق من أهم الألوان الموجودة لهذا الموسم :
– هو لون دافئ جدا و يمكن لمن تحب الظهور بشكل جذاب و ملفت أن تختاره و يمكن أن تختاري منه قطعة واحدة كقطعة أساسية أو طاقم كامل من خلال اختيار حذاء ذو كعب عالي و سروال قماشي ناعم و يفضل ذو الساق الضيقة و باللون الأسود أو الأبيض حسب الرغبة و يمكن أن تختاري فستان بالكامل مع اتخاذ بعض الأكسسوارات .
– يمكن أن تختاريه في الأكسسوارات فقط كالحذاء أو الحقيبة أو قطع مجوهرات بها حجر أحمر غامق و سوف تظهرين بشكل رقيق و أنيق فهو منتشر بشكل كبير .

ملابس لون احمر غامق
ملابس لون احمر غامق

لون احمر غامق في الديكورات

– يمكن أن نختار ورق حائط مزخرف من اللون الأحمر الغامق لغرفة النوم فهو يناسب الغرف الكبيرة و الواسعة بصورة كبيرة كما يمكن أن تختاري بعض الأكسسوارات لتحصلي على شكل جذاب و رقيق .
– يمكن مزجه مع الأبيض من خلال دهن جدارين من الأحمر الغامق و اثنان باللون الأبيض حتى تحصل على ديكور متناسق .
– من الضروري عدم المبالغة في استخدام الأحمر الداكن في الغرف فيمكن أن نستخدمه في الجدران و لكن لا يمكن اختيار نفس اللون للستائر و المفروشات كما أنه لا يتناسب مع الغرف الضيقة فهو يظهرها أصغر من حجمها .
– الستائر تعتبر رائعة بالأخص المزخرفة بالنقوشات البسيطة و المحملة فالأحمر يضيف عليها لمسة جميلة و حالمة و رومانسية و الستائر تناسب غرف النوم و المعيشة .
– يمكن اختيار شراشف حمراء غامقة لتضفي شكل جمالي ليس له مثيل على غرفة النوم و يمكن أن نختار درجات مختلفة من اللون الأحمر مع مزجها بالأبيض ليضفي عليها لون هادئ رائع و جذاب يناسب الغرف الكبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى