العلاج بالاعشاب سرعة القذف

العلاج بالاعشاب سرعة القذف

العلاج بالاعشاب سرعة القذف ، هناك بعض الأسماء المتعلقة بأمراض الجسم ، والتي لا يحبها البعض ، وتعتبر سرعة القذف واحد من تلك المصطلحات ، والتي يمكن تعريفها بشكل أدق على أنها القذف غير المنضبط إما قبل فترة وجيزة أو قبل الإيلاج الجنسي ، ويحدث بعد قليل من المحفزات الجنسية من دون رغبة من الرجل بذلك ، وهذه المشكلة يمكن أن يسبب العديد من المشاعر السلبية مثل القلق والاكتئاب لدى الزوجين ، ولكن لا داعي للقلق ، فيمكن بعض العلاجات المنزلية عن طريق الأعشاب أن تكون مفيدة في وقف سرعة القذف .

طريقة العلاج بالاعشاب سرعة القذف عند الرجال

العلاج بالاعشاب سرعة القذف

حلول طبيعية بالأعشاب لسرعة القذف

هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها المساعدة في منع حدوث سرعة القذف ، والتي يمكن تضمينها في النظام الغذائي الخاص بك ومنها :
الفاصولياء و الفطر
الفاصوليا والفطر غنية بالزنك ، لذلك فهي مفيدة لأولئك الذين يعانون من سرعة القذف ن كما تساعد هذه الحبوب ، في زيادة الدافع الجنسي الأولي لدى الرجال .
الهليون
من المعروف أن هذه الخضروات تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال ، إضافة إلى أن الهليون مليء بالفيتامينات والمواد المغذية ، مثل فيتامين هـ ، التي تساعد على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وأدائه .
الجزر
الجزر مليء بالفيتامينات والمعادن التي تعتبر حيوية لصحة الجسم ، لكن الجزر يحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية التي تساعد على معالجة سرعة القذف ، ويحتوي الجزر أيضًا على فيتامينات تساعد في تقوية عضلات القضيب ، بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الفيتامينات والمعادن في تنظيم تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية .
الشوفان
بسبب احتواء الشوفان على السيروتونين ، فإنه يساعد على تخفيف القلق والإجهاد ، والذي يمكن أن يكون في كثير من الأحيان السبب وراء ضعف الانتصاب والقذف المبكر ، ومن خلال المساعدة على الاسترخاء ، يمكن أن يساعد السيروتونين في منع سرعة القذف ، كونه يساعد أيضًا في دعم إنتاج هرمون تستوستيرون ، والسيطرة على القذف .
اشواغاندا
هذه العشبة توجد غرب الهند وقد استخدمت لعدة أجيال لمعالجة القضايا الجنسية التي يعاني منها الرجال ، هذه العشبة لا تساعد فقط في تقليل مستويات القلق والتوتر ، فهي معروفة بأنها تمنع القذف المبكر ، وربما تكون أفضل علاج طبيعي لهذه المشكلة .
الأفوكادو
الأفوكادو مليئة بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على دعم الصحة العامة ، و تتعلق الفيتامينات C و K و B على وجه الخصوص بمعالجة القذف المبكر عند الرجال ، كما تساعد بشكل خاص على تنظيم تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ، وهو أمر مهم للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ، وتحتوي الثمرة أيضًا على بروتينات وألياف مرتبطة بزيادة الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل الجنسي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

العنب البري
العنب البري يستهدف الجذور الحرة والقضاء عليها في الجسم ، وغالبًا ما يتم ربط سرعة القذف أو انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون بالجذور الحرة التي تسبب الخراب في الجسم ، وبالتالي فإن تناول العنب البري (كل يوم إن أمكن) يتصدى لمشكلة سرعة القذف
الموز
يختوي الموز على بروميلين هو إنزيم يمكن أن يعزز بشكل كبير الدافع الجنسي لدى الرجال ، وهذا بدوره يؤدي إلى تحكم أفضل بالقذف أثناء الجماع .
الجوز ( عين الجمل )
الجوز غني بالبروتين أوميغا 3 ، ومجموعة أخرى متنوعة من الفيتامينات ، لذلك ليس هناك أي جانب سلبي لتشميل الجوز في نظامك الغذائي .
الكرفس الأخضر
نظرًا لأن الكرفس الأخضر مليء بالأندوسترينون والأندوستينول ، فإن هذا الخضروات تعد علاجًا ممتازًا وفعالًا للغاية لسرعة القذف ، حاول تناول وجبة خفيفة من الكرفس مرة واحدة يوميًا .
الثوم والبصل
يحتوي كل من الثوم والبصل على الأليسين ، مما يساعد على زيادة الدافع الجنسي وتنظيم تدفق الدم ؛ كل من هذه الأمور يمكن أن تساعد في مكافحة سرعة القذف .

تعرف على :
دواء القذف السريع .
كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري .
تاخر القذف عند زوجي .
ماهو القذف والانتصاب .

Exit mobile version