اسعارالسياحة في تركيا

اسعار السياحة في تركيا

ما هي اسعار السياحة في تركيا ؟

اسعار السياحة في تركيا ، تعتبر دولة تركيا واحدة من أغلى الدول حول العالم من حيث الاقامة و المعيشة و ذلك بسبب متوسط الدخل للفرد المرتفع ، اما من حيث السيارة فتركيا تحتوي عى العديد من معالم التراث الاسلامي و المسيحي بالاضافة الى بقايا تراث الدولة التركية ، و لعل اسعار السياحة في تركيا تختلف من مدينة الى اخرى و من اشهر المدن السياحية في هذه الدولة هي اسطنبول التي تحتوي على مضيق البوسفور و ايضا مدينة انقرة عاصة الدولة ، دعونا نتعرف على اسعار السياحة في تركيا لاشهر الفنادق بها .

اسعار السياحة في تركيا

اسعار السياحة في تركيا
اسعار السياحة في تركيا

اقرا ايضا :
تكلفة السفر الى تركيا .
عروض السفر الى تركيا .
سفرات سياحية الى تركيا .
سفر وسياحة تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اسعار السياحة في تركيا ؟

ما هي اسعار السياحة في تركيا
ما هي اسعار السياحة في تركيا

– فندق أميرة إسطنبول ، هذا الفندق يقع في مدينة اسطنبول و تحديدا في منطقة السلطان احمد و يوفر هذا الفندق خدمة النقل من و الى المطار مجانا و مركز جيم و سبا ايضا كما انه يوفر غرف مخصصة للاشخاص غير المدخنين ، سعر هذا الفندق في الليلة الواحدة لشخصين فقط شامل الافطار فقط 117 دولار .

– فندق كراون بلازا أنطاليا ، هذا الفندق ذو 5 نجوم و يقع في مدينة انطاليا و يتميز بوجود شاطيء بجانبه ، و تبلغ قيمة الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان بالغان شامل الافطار 118 دولار .

– فندق هيلتون إسطنبول البوسفور ، الفندق ذو 5 نجوم في مدينة اسطنبول و تطل الغرف على مضيق البوسفور المائي ذو المظهر الخلاب ، و يقدم مطعم هذا الفندق العديد من الوجبات الشرقية و الغربية ، و تبلغ قيمة الليلة الواحدة لفردين بالغين شامل الافطار 280 دولار .

– فندق بازيلوس ، الفندق يقع في مدينة اسطنبول بالقرب من بحر مرمرة و ايضا بالقرب من معرض ايا صوفيا و يحيط به العديد من المناطق الاثار و الفن ، و تبلغ قيمة الليلة الواحدة بالافطار بسعر 83 دولار .

وهذه الاسعار هي متوسط اسعار السياحة في تركيا و لعل هذه الفنادق هي الافضل بالوقت الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى