تعليم اطفال

الحروف الانجليزيه للاطفال

تعليم الحروف الانجليزيه للاطفال

الحروف الانجليزيه للاطفال ، من المتعة التعليمة في حياتك ان تكون انت من تعلم طفلك ، او تعلم مجموعة من الاطفال ، سواء اكنت معلم او تجتهد بهذا العلم ، حيث ان تعلم الحروف الانجليزيه للاطفال من انواع التعليم الجيدة للطفل وايضا للمعلم، حيث ان الطفل يحب هذا التعلم لأنك تستخدم به مجموعة من الالعاب والوسائل المبهجة ، وانت تحب ذلك ، لان الطفل يكون بكامل تركيزه معك ، فاذا كنت احدي الوالدين ، او كنت معلم جديد وتبحث عن طرق تعليم الحروف الانجليزيه للاطفال ، فلابد من ان تتابع التالي .

الحروف الانجليزيه للاطفال

الحروف الانجليزيه للاطفال
الحروف الانجليزيه للاطفال

تعليم الحروف الانجليزيه للاطفال

ان تعليم الحروف الانجليزيه للاطفال لابد من ان يتم من خلال خطة مدروسة ومعايير لرفع نسبة فهم وزكاء الطفل ومن افضل هذه الخطط ، الخطة التي سوف نسرد خطواتها كالتالي :
– لابد من ان تعلم ان الحروف الانجليزيه ما هي الا مستوي من ضمن مستويات اللغة الانجليزية .
– لابد ان تتم تلقين الطفل من خلال فم الشخص في البداية الحروف الانجليزية مع عرض شكلها على الطفل ، سواء اكان العرض فيديو ، او كان العرض بالصور ، او كان العرض رسومات على ورق .
– لابد من ان يتم العرض مع نموذج ، او مثال ، مثل هذا A حرف ينطق ( أي ) وان التفاحية Apple تبدأ بحرف A ، قم بتكرير ذلك على الحروف كلها ، وذلك بعد ان يكون ان حفظ عدد حروف اللغة الانجليزية .
– من الممكن ان تنشد له انشودة الحروف بعد حفظ عدد معين من الحرف مثل التالي
A – Apple, B – Banana , C – Cat , D – Door .
– يمكنك ان ترفع إلى مستوي اخر ، من خلال ان تعلم الطفل على التطبيقات الذكية مثل تطبيق ديلينجوو ، او البرامج التي تكون متاحة على الكمبيوتر، او يشاهد الفيديوهات ويسمع صوت المعلمين بها ، لكن في البداية لابد من ان يسمع صوت الشخص الذي يكون أمامه ويعلمه .
يمكنك ان تستخدم في تعليم الحروف الانجليزيه للاطفال ، بعض الالعاب والتطبيقات الاخرى مثل الالغاز ، ويكون السؤال بالعربية و الطفل يجيب بالإنجليزية ، مثل ما الحيوان الذي يحب السمك ، هو القط Cat .
اقرا ايضاً :
الحروف الانجليزية .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى