رمضان

افكار فطور رمضان

ما هي أفضل افكار فطور رمضان المميزة طوال الشهر ؟

افكار فطور رمضان ، رمضان شهر مبارك الجميع يحلم به وينتظره ، ففيه أيام الخير والبركة ، وشهر رمضان يجمع الأسرة بعد تشتتها من خلال ظهور التقدم التكنولوجي الذي أخل بحياتنا اليومية ، وعدم تكرار الزيارات لدى الأقارب ، فهو الوقت الذي يلجأ فيه العبد لرب العباد ويتقرب إليه بحسن العبادة والطاعة ، وهو ينزع من القلوب الضغائن والحقد ووصل صلة الرحم ، لذلك الجميع يتمناه طوال العام من خلال الموضوع سوف نناقش عدد من افكار فطور رمضان .

افكار فطور رمضان

افكار فطور رمضان
افكار فطور رمضان

ما هي أفضل افكار فطور رمضان المميزة خلال الاسبوع الاول من الشهر ؟

– في اليوم الأول من شهر رمضان يمكن تقديم التالي كوجبة إفطار مناسبة تبدأ بتمر سنة عن النبي ” عليه الصلاة والسلام ” ، وطبق شوربة لسان عصفور ، وطاجن مكرونة باللحمة مع ملوخية ، وطبق سلطة ، وكذلك نوع العصير المفضل ، أو أي من عصائر التي تميز الشهر الكريم ، منها قمر الدين و الخشاف .
– اليوم التالي يمكن في حالة تواجد بقية أنواع من الأطعمة لليوم السابق ، عليكم إما التصدق بها لإفطار صائم أو استخدامها ، فشهر رمضان للعبادة لوقت أطول وعدم الانشغال ، وهنا يمكن صنع تحلية مناسبة من قالب كعك كوب عصير مانجو أو خشاف .

افكار فطور رمضان
افكار فطور رمضان

– اليوم الثالث كالعادة لابد من البدء بتمر والشوربة مع طبق سلطة متوسط ، وطاجن شعرية بالكبد والقوانص ، وقطعة من البسبوسة للتحلية بعد إنهاء الطعام .
– اليوم الرابع كوب عصير طازج ، مع طبق سلطة وسمك مشوي ، وطبق مكرونة بالصلصة وقطعة كنافة .
– اليوم الخامس تمر وكوب عصير مانجو ، أو الفاكهة المتوفرة مع طبق رز بالشعرية ، وسلطة خضراء مع طبق من كفتة داوود باشا ، وقطعة بسبوسة .
– اليوم السادس كوب لبن بالتمر مع طبق شوربة خضار وطبق بسلة وجزر وقطعة لحم مع طبق أرز وقطعة من الكيك، وثمرة من الفاكهة.
– اليوم السابع يمكن عمل صينية رقاق باللحمة المفرومة مع أرز وطبق سلطة خضراء ، وطاجن بامية باللحمة ، وقطع من القطايف المحشوة بالمكسرات للتحلية .

افكار فطور رمضان
افكار فطور رمضان

اقرأ أيضاً :
فقدان الوزن في رمضان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى