افضلالعناية بالبشرة

افضل طريقة لتنظيف البشرة

افضل طريقة لتنظيف البشرة ، هناك اختلاف في أنواع البشرة ويجب أن تكوني حريصة جدًا عند معالجة بشرتك عزيزتي ، لأنها حساسة جدًا ويجب اختيار النوع المناسب من مواد التجميل والعناية المتوفرة في الاسواق واحرصي على ان تكون أصلية غير مقلدة  .

افضل طريقة لتنظيف البشرة

افضل طريقة لتنظيف البشرة
افضل طريقة لتنظيف البشرة

الاهتمام بتنظيف البشرة يوميًا مطلوب ، ومعنى تنظيف البشرة هو ليس القيام بفركها بشدة أو بقوة ، على العكس يجب عليكِ أن تعتني ببشرتك وغسلها بطريقة ناعمة وهادئة ، ولكي تتعلمي معنا افضل طريقة لتنظيف البشرة ، تابعي معنا الأسطر القليلة القادمة للنهاية .

افضل طريقة لتنظيف البشرة و إزالة بثور الوجه

يمكنك تنظيف بشرتك بنفسك و يمكن ان تكون النتيجة ممتازة من خلال افضل طريقة لتنظيف البشرة في المنزل دون الذهاب الى مراكز التجميل والعناية بالبشرة المكلفة ، ويتم ذلك من خلال اتباعك للخطوات التالية بدقة :
– قومي بتعقيم يديكِ .
– احضري ابرة صغيرة مع كحول للتدليك .
– قومي بوضع الابرة الصغيرة المعقمة في رأس البثرة نفسها .
– قومي فقط بتفتيح الجلد حول البثرة نفسها .
– احضري القطن النظيف .
– اضغطي على جانبي البثرة لكي يتم تصريفها بالكامل .
– ولا تنسي تغطيتها بضمادة لكي تحافظ عليها خالية من الميكروبات وتشفى بسرعة .

 افضل طريقة لتنظيف البشرة الجافة

إن افضل طريقة لتنظيف البشرة الجافة هو أن تختاري زيت الوجه بدلاً من غسول رديء ،  ترطيب البشرة بالماء طوال اليوم هو الافضل لبشرتك ولكن بدون مبالغة بالترطيب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
تنظيف البشرة بالبخار .
تنظيف الوجه بالبيت .
تنظيف البشرة بالبيت .

افضل طريقة لتنظيف البشرة هو تجنبك عن أكل الشوكولا

تناول الكثير من الشوكولا يمكن أن يكون سبب في مشاكل البشرة وخاصةً إذا كانت بشرتك دهنية ، وظهور حب الشباب هو على الأرجح يرجع لوجود السكر في الشوكولا  ، لا تأكلي الشوكولا قبل الدورة الشهرية حيث يكون الجسم في طور اختلال هرموني .

افضل طريقة لتنظيف البشرة استخدام الحليب

إذا كنتِ ترغبين ببشرة مثل ملكات الجمال ، استخدمي الحليب  للحصول على بشرة ناعمة وصافية . قومي بغمس قطعة قماش مبللة بالحليب ولفيها بلطف على وجهك ، واتركيها على وجهك لمدة 10 دقائق قبل الشطف  للتأثير في كل مكان ، وبتلك الطريقة تكوني قد قمت بـتنظيف بشرتك باتباع افضل طريقة لتنظيف البشـرة .

ومن افضل طريقة لتنظيف البشـرة أيضا التوقف عن لمس وجهك طوال اليوم ، لأن الايدي تلتقط البكتيريا من كل سطح تلمسينه من لوحة المفاتيح إلى هاتفك الخلوي إلى أزرار المصاعد للقوائم في مطعم ، وكل هذه البكتيريا تغمر وجهك بمجرد بدء لمس بشرتك ارفعي يدك ، وستشاهدين غاليتي جمال أكثر وبشرة صحية ونضرة دائمًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى