افضلالسياحة في تركيا

افضل المطاعم في اوزنجول

تعرف على افضل المطاعم في اوزنجول

افضل المطاعم في اوزنجول ، أوزنجول هي قرية وبحيرة تتواجد بجنوب شرق مدينة طرابزون التي تقع شمال تركيا على شاطئ البحر الأسود ، وتعني كلمة أوزنجول باللغة التركية بأنها البحيرة الطويلة ، وقد تشكلت تلك البحيرة من خمس قرون فائتة ، ويذهب السياح إليها لزيارة افضل المطاعم في اوزنجول لجودة الاطعمة بها .

افضل المطاعم في اوزنجول

افضل المطاعم في اوزنجول
افضل المطاعم في اوزنجول

تعرف على افضل المطاعم في اوزنجول

مطعم كول اوغلو :
مطعم كول اوغلو من افضل المطاعم في اوزنجول حيث يقدم قائمة وجبات مميزة من اطباق منطقة البحر الأسود ، تشمل مأكولات بحرية طازجة وأطباق اللحوم المتنوعة، إلى جانب المقبلات الباردة والساخنة التي يشتهر بها المطبخ التركي، والحلويات المحلية المميزة ، ويبعد المطعم عن بحيرة اوزنقول الرائعة مسافة 15 دقيقة تقريباً بالسيارة ، ويبعد 90كم عن مطار طرابزون .
عصمالى كوناك :
مطعم شعبى يقدم المأكولات التركية التقليدية الخاصة بمنطقة ساحل البحر الأسود ، و يقع على سفح جبل بمكان مرتفع ومطل على مركز أوزنجول حيث ترى بحيرة أوزنجول بجمالها الطبيعي الساحر .
دويا :
مطعم تركي تقليدى يوفر قائمة طعام تحوي وجبات متنوعة من الأسماك الطازجة يأتي في مقدمتها اسماك السلمون واللحوم المشوية ، البيتزا التركية التقليدية بأنواعها ، مأكولات تركية منزلية تقليدية ، حلويات ، ومشروبات باردة وساخنة ، يتميز المطعم بكبر حجمه واطلالته الجميله .
مطعم ادا اوزنجول :
وهو مطعم يقدم وجبات محلية وأنواع أخرى من الوجبات و توفر إطلالات على اوزنجول ، وهي واحدة من أكثر المطاعم المفضلة مع فريقها الودي ورؤيتها القائمة على رضا العملاء ، يمكنك تذوق سمك السلمون المرقط الرائع بالمشهد الذي يجعلك تشعر وكأنك في المنزل .
مطعم إنان كارديشلار :
مطعم انان كارديشلار يعتبر من افضل المطاعم في اوزنجول و يقدم وجبات تركية تقليدية خاصة بمنطقة اوزنجول ، تضم اسماك طازجة متنوعة ، ومجموعة واسعة من السلطات والمقبلات المميزة .
مطعم يايلا :
يقدم مطعم يايلا وهو من افضل المطاعم في اوزنجول قائمة واسعة من الوجبات المحلية التقليدية تشمل أسماك السلمون ، اللحوم والدجاج ، سلطات متنوعة ، الملفوف ، المخللات ومشروبات خفيفة .

اقرأ أيضا :
الاماكن السياحية في بورصة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الانشطة التى يمكن ممارستها بجانب زيارة افضل المطاعم في اوزنجول

– القيام بجولة سفاري أعلى التلة وما يحيطها من مرتفعات تكسوها الأشجار المزهرة والغابات الصغيرة .
– الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء والتشمس على شاطئ اكشبات .
– أخذ جولة حرة ممتعة على شاطئها الصخري والاستمتاع بمظهر الغروب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى