افضلماسكات

افضل الماسكات للوجه

معلومات هامة عن افضل الماسكات للوجه

افضل الماسكات للوجه ، تعتني الفتايات بجمال بشرتها ونضارتها ، وتستخدم المرطبات التي تناسب بشرتهم والاقنعة الواقية من اشعه الشمس ، واشتخدام ادوات التجميل والميك اب الذي لا يضر البشرة باى شىء والوجه من الاجزاء الحساسة في الجسم ويجب الاعتناء به جيدا ، وخلال هذا المقال سوف نتعلم العديد من افضل الماسكات للوجه ، تابعونا لمعرفة كل جديد على وقعنا ابجديه .

افضل الماسكات للوجه

افضل الماسكات للوجه
افضل الماسكات للوجه

اقرا ايضا :
طريقة ماسك للوجه .
ماسك الطماطم .
ماسك الزبادي للوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر و افضل الماسكات للوجه

افضل الماسكات للوجه
افضل الماسكات للوجه

– ماسك العسل مع الليمون ، وتضعي ملعقة من عصير ا لليمون وتخلطيه مع ملعقة من العسل ، وتضعيه على الوجه والرقبة ثم تتركيه لمده عشرين دقيقة ثم تشطفي وجهك والرقبة بالماء الفاتر وتجففي بطريقة الطبطبة .

– ومن افضل الطرق للحصول على بشرة نضرة ومتالقة هو اخذ القسط الكافي من النوم خلال الليل بحيث لا تقل عن 8 ساعات ، وشرب السوائل بمقدار لتر ونصف يوميا ، وتناول اطعمة صحية .

– ماسك العسل مع البيض ويتم وضع بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل ، ثم تدهنى به الوجه ، وتتركيه لمدة عشرين دقيقة ، ومن ثم تشطفي الوجه با لماء الفاتر ، وتجففيه بطريقة هادئة .

– ماسك المايونيز مع اللبن الزبادي وهذا الماسك يعمل على تخفيف الحبوب ويزيل الرؤوس السوداء .

– ماسك اللبن مع الليمون وعصير الخيار وهو ان تمزجيهم مع بعض بنفس المقدار لكل المكونات ،افرديها على الوجه لكي تحصلي على بشرة نضرة .

افضل الماسكات للوجه
افضل الماسكات للوجه

– ماسك مطحون الترمس وهو من اروع الماسكات التي تعمل عل تفتيح البشرة عن طريق عجن الترمس بالقليل من زيت حبة البركة ونقطة من عصير الليمون ، ثم تضعيه على الوجه لمدة ربع ساعه ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ويجب تدليك كل ماسك لاعادة الحيوية والنشاط .

– ماسك العسل مع حبة البركة ، ويتم مزج ملعقة من حبة البركة مطحونة ، مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون ، ثم ندهن بها الوجه ونتركه لمدة عشر دقائق ، ثم نغسله بالماء البارد ونجففه بلطف .

وبذلك نكون وصلنا لنهايه هذا المقال بعنوان افضل الماسكات للوجه ، ونرجو ان يكون نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى