السياحة في تركيا

افضل الاماكن في تركيا للعوائل

ما هي افضل الاماكن في تركيا للعوائل ؟

افضل الاماكن في تركيا للعوائل ، تحتوي تركيا على العديد من المدن السياحية ، والتي تضم العديد من الاماكن السياحية التي يقصدها العديد من السياح سنوياً لقضاء بعض الاوقات السعيدة ، حيث تعد السياحة احد مصادر الدخل في تركيا بصفة عامة ، حيث تحتوي على العديد من المواقع التي تناسب الجميع سواء العوائل او الاطفال او لقضاء شهر العسل ، ومن بين هذه المدن تجد مدينة اسطنبول التي تحتوي على الكثير من المعالم بالإضافة إلى مدينة اوزنجول ومدينة بورصة ، وسنوضح هنا افضل الاماكن في تركيا للعوائل ، لذا تابعوا معنا التالي .

افضل الاماكن في تركيا للعوائل

افضل الاماكن في تركيا للعوائل
افضل الاماكن في تركيا للعوائل

تعرف على افضل الاماكن في تركيا للعوائل

تحتوي تركيا على العديد من الوجهات السياحية والهامة التي يقصدها العديد من الاشخاص ، وسنختص بذكر الاماكن الخاصة بالعائلات فيما يلي :

مضيق البوسفور

– يعد هذا المضيق من اهم علامات التجارة البحرية في تركيا ، بالإضافة إلى انه من افضل الاماكن في تركيا للعوائل .
– حيث يوفر هذا المضيق العديد من الرحلات القصيرة التي يمكن للعوائل القيام بها في البحر او الذهاب عن طريق القوارب ذهاباً واياباً .

اقرأ أيضًا :
اماكن ترفيهية في تركيا .
افضل مطاعم طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

حديقة ميناتورك

– تعد من افضل الاماكن في تركيا للعائلات ، حيث تتيح هذه الحديقة للعوائل مشاهدة جميع المعالم السياحية والمشهورة في تركيا بصورة مصغرة .
– واختيار المعالم المناسبة ، والتعرف على كيفية انشاء هذه المعالم وتاريخها وكل هذا بين يديك .

اكواريوم

– يعد من افضل الاماكن في تركيا للعوائل ، حيث يمكنهم مشاهدة اضخم حوض سمك على مستوى العالم حيث يحتوي على العديد من انواع الاسماك المختلفة والنادرة .
– يمكن للعائلات والاطفال التقاط كافة الصور التذكارية بجانب الاسماك البحرية الحية ، وقضاء العديد من الاوقات الممتعة بها .

حديقة ازمير

– تعتبر من الحدائق المشهورة في تركيا ، حيث تضم العديد من الحيوانات البرية والحية .
– بالإضافة إلى انها من افضل الاماكن في تركيا للعائلات والاطفال ، حيث توفر هذه المحمية العديد من وسائل الترفيه الممكنة مثل المطاعم ، والمحلات التي يمكن شراء كل ما تحتاجه منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى