افضل الاماكن السياحية في دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي ، نأخذكم الآن في جولة لأهم افضل الاماكن السياحية في دبي المدينة السياحية التي يقصدها عشاق الجمال والروعة ، يأتي إليها الزوار من كل حدب وصوب لمشاهدة اجمل وأروع الأماكن السياحية ، التي تبهر وتثير إعجاب كل الزوار بمختلف الجنسيات ، وإليكم بيان تفصيلي عن تلك الاماكن .

افضل الاماكن السياحية في دبي

 

أقرا أيضا :

الاماكن السياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
 السفر الى دبي .

تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل الاماكن السياحية في دبي

برج العرب
برج العرب من اكثر الاماكن السياحية في دبي يقصدها الزوار من كل مكان في العالم ، نظرا لجماله ولبراعه تصميمه التي يتشابه مع مركب شراعي يرتفع طوله اكثر من 300 متر .

افضل الاماكن السياحية في دبي

برج خليفة
برج خليفة هو تحفة هندسية معمارية يبلغ طول برج خليه لأكثر من 800 متر مربع لذلك يعتبر أطول برج في العالم ، كما يوجد به اكثر المصاعد الكهربائية تطورا حول العالم حيث يعرض به تاريخ دبي السياحي ، وكذلك المطعم الخاص بالبرج في الدور 121 ويمكنك من مشاهدة إطلاله ساحرة لا مثيل لها .

افضل الاماكن السياحية في دبي

نوافير دبي
نوافير دبي من افضل الاماكن في دبي جاذبية وسحر ، توجد النوافير تحت أطول برج في العالم ، اكبر نافورة راقصة حول العالم حيث تقذف فيها المياه لأكثر من 50 قدم أي ما يعادل 30 طابقا ، وتمتد لمسافة اكثر من 20 فدان ، تتلألأ فيها الأضواء الساطعة والألوان الجذابة لتثير دهشة زوارها ببراعة الأسلوب وجمال التصميم .

مرسي دبي
يعتبر مرسي دبي من اكثر الأماكن التي يقصدها الزوار ، نظرا لتميزها بخلفية مذهلة تحتوي علي اروع واجمل المباني والتحف المعمارية في العصر الحديث ، الآمر الذي اكسبها شهرة كبيرة على مستوي العالم ، مع إطلالة اليخوت التي يمكن تأجيرها والمشي علي سير المراكب والمخصصة لاستنشاق الهواء الطلق .

نصل هنا الى نهاية مقال افضل الاماكن السياحية في دبي ، نرجوا ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم .

Exit mobile version