السياحة في تركيا

اشهر الاماكن في اسطنبول

تعرف على اشهر الاماكن في اسطنبول

اشهر الاماكن في اسطنبول ، تعتبر مدينة اسطنبول هي عاصمة السياحة في تركيا خاصة وانها تقسم الى جزئين بفضل مضيف البوسفور و الذي يصل بين بحر مرمرة و البحر الاسود و بالتالي فالمياه تحيط بالمدينة من اكثر من جانب ، ايضا القسم الايمن من المدينة يقع في قارة اسيا بينما الجانب الايسر منها يقع في قارة اوروربا و بذلك فان المدينة تجمع ما بين الثقافة الشرقية و الغربية ، تحتوي المدينة على العديد من المناطق السياحية و الفنادق الفاخرة ، دعونا الان نتعرف على اشهر الاماكن في اسطنبول .

اشهر الاماكن في اسطنبول

اشهر الاماكن في اسطنبول
اشهر الاماكن في اسطنبول

اقرا ايضا : 
احلى مناطق في تركيا .
اسعار الفنادق في تركيا .
السياحة في تركيا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على اشهر الاماكن في اسطنبول

تعرف على اشهر الاماكن في اسطنبول
تعرف على اشهر الاماكن في اسطنبول

– فندق سور ايا صوفيا ، يعتبر هذا الفندق هو الاكثر طلبا و بحثا في ميدنة اسطنبول فهو من فئة الخمسة نجوم كما ان الفندق يقع بجانب متحف ايا صوفيا الشهير و يقدم هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ، الغرف ممتازة ذات تصميم يجمع ما بين التراث و العصرية .

– متحف ايا صوفيا ، هذا المتحف يضم في داخله العديد من معالم التراث المسيحي و الاسلامي خاصة وان هذا المبنى في السابق كان عبارة عن كاتدرائية ثم تحول الى مسجد كبير و في العصر الحديث اصبح متحف .

– اسواق اورتاكوي التراثية ، هي عبارة عن عدة احياء قديمة ذات تصميم تراثي و يضم هذا السوق العديد من المحال التجارية ذات الحجم الصغير و التي تحتوي على جميع المنتجات المطلوبة في تركيا .

– قصر الباب العالي ، و يطلق عليه قصر توب كابي و الذي كان يعد في السابق واحدا من اشهر مباني الدولة العثمانية فالعديد من الخلفاء كانو يتخذون في هذا البناء القرارات الهامة في الدولة .

تصاميم اشهر الاماكن في اسطنبول
تصاميم اشهر الاماكن في اسطنبول

– حديقة جولهانة ، هذا المتنزه يعتبر الاكبر في اسطنبول و الذي يضم العديد من انواع الزهور و الاشجار المختلفة .

اشهر الاماكن في اسطنبول تنقسم مابين معالم تراثية للدولة العثمانية أو فنادق و حدائق و العاب مائية عصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى