مقابلة عمل

اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي

اهم اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي

اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي ، في هذا المقال سوف نتناول الاسئلة التي قد تواجهك أثناء خوض مقابلة عمل في أي شركة عالمية او محلية ، و في أغلب الأحيان تكون هناك رهبة عند حضور مقابلة وظيفة جديدة ، مع ذلك ، يزداد الأمر صعوبةً إذا كانت هذه المقابلة باللغة الإنجليزية و لم تكن من الناطقين بها ، و قد قمنا بإعداد مجموعة من أهم اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي و معها نصائح سوف تساعدك على إجادة مقابلات العمل باللغة الانجليزية .

اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي

اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي
اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي

اهم اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي

– Tell us about yourself .
أخبرنا عن نفسك ، يجب أن تكون إجابتك ذات صلة بالموضوع ، لا تسترسل كثيراً في تاريخك في العمل و لا تبالغ في إبداء محبتك لمهنتك ، فالإجابة الصحيحة يجب أن تكون شاملة على وصف موجز بالهوايات و الاهتمامات ذات الصلة ، ثم يعقبها حديث عن كيفية دخولك في مهنتك الحالية .
– ? Why did you leave your last job .
لماذا تركت عملك الأخير ؟ ، حاول عند هذه الإجابة أن تبتعد عن الأمور السلبية التي تتعلق بتركك العمل السابق أو المشاكل التي قد تكون حصلت معك في هذه الشركة ، دع إجابتك تنحصر بأمور تتعلق بطموحك و آمالك المستقبلية .

أقرأ أيضًا :
مقابلة عمل ناجحة .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ? What experience do you have in this field .
ما الخبرة التي تملكها في هذا المجال ؟ ، من اهم اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي ، تحدث عن أمور محددة تتعلق بالوظيفة التي تتقدم لها .
– Do you consider yourself successful .
هل تعتبر نفسك إنسان ناجح ؟ ، يجب أن يكون جوابك نعم دائماً و تحاول أن تعطي سبباً مختصراً لذلك ، قد تكون الإجابة أنك قد وضعت لنفسك أهدافاً و قد نجحت في تحقيق بعضاً منها و في طريقك إلى تحقيق الباقي .

اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي
اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي

– ? What have you done to improve your knowledge in the last year .
ماذا فعلت لتحسين معرفتك أو معلوماتك في السنوات الأخيرة ؟ ، حاول أن تذكر متابعتك لتطورات العمل و النشاطات التي قمت بها في إطار ذلك .
– ? Why do you want to work for this organization .
لمذا ترغب في العمل لهذه المؤسسة ؟ ، حاول أن تربط إجابتك بأهدافك المستقبلية و تحدث أن هذه المؤسسة تقوم بأعمال ترغب في الخوض بها و تهمك .

و إلى هنا نصل إلى نهاية مقالة اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي ، نرجو أن يكون مقالنا اسئلة المقابلات الشخصية بالانجليزي قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى