مقابلة عمل

اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

تعرف على اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية ، الإنترفيو قد يحدد مستقبلك المهني وأيضا التعليمي فيمكنك أن تتعرف على مجموعة من الأسئلة التي يتم تقديمها بالإنترفيو مع التعرف على إجاباتها النموذجية ، سوف نتعرف على مجموعة مهمة من اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية بالتفصيل .

اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية
اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
مقابلة شخصية مع معلمة .
كيف اعرف عن نفسي في المقابلة الشخصية .

أقوى اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

بالطبع لا يتم إختيار الشخص في حال الإجابات الغير منطقية أو الخاطئة ولذلك عليك أن تكون صريح من خلال إجابتك أمام اللجنة :
– ? Describe yourself in detail :هنا سيتم الطلب منك بوصف نفسك ، الإجابة : Here you have to follow the exaggerated praise can not deny the existence of defects in you there is no full person and has no defects ، هنا عليك أن تبتعد عن الثناء المبالغ فيه فلا يمكن أن تنكر وجود عيوب بك فلا يوجد شخص كامل و ليس به أي عيوب .
-? What are your most important hobbies :ما هي أهم هواياتك ؟ : Here you have to show the important hobbies like reading, drawing and sports ، هنا عليك أن تعرض الهوايات المهمة كحب الإطلاع و الرسم و الرياضة .

أقوى اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية
أقوى اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

مجموعة هامة اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية

إن كان لديك مقابلة شخصية وتود أن تتعرف على اسئلة الانترفيو باللغة الانجليزية فسنقدم لك مجموعة مهمة من هذه الأسئلة مع الإجابات :
– ? What are the reasons for your progress in our company ،ما هي أسباب تقدمك للعمل معنا ؟ ، Here you have to answer well, I have come to work with you this company after reading about it and know its history and it suits my qualifications ، أنا متمسك بالعمل معكم بهذه الشركة بعد القراءة عنها و معرفة تاريخها كما أنها تناسب مؤهلاتي .
-? What is the right position for you : هنا يتم السؤال عن المنصب الذي يناسبك ويناسب كفاءتك ، You need to define a position commensurate with your qualifications and practical abilities ، عليك أن تحدد منصب يتناسب مع مؤهلاتك وقدراتك العملية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى