مقابلة عمل

اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

تعرف على اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي ، تعتبر المقابلة الشخصية من المواقف الصعبة التي تمر علينا خصوصا عند التقدم للوظائف المختلفة ، في حال تقدمك لمقابلة شخصية باللغة الإنجليزية قد تكون مرتبك ولكن لا تقلق فسوف نتعرف على اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي مع الأجوبة المناسبة من خلال المقال .

اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي
اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
متى يكون الرد بعد المقابله الشخصيه .
اسئلة hr interview واجابتها .
اسئلة المقابلة الشخصية باللغة الانجليزية واجاباتها .

أهم اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

يوجد مجموعة من اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي المهمة التي تساعدك على اجتياز المقابلة الشخصية بالإنجليزي :
– ? List the most important qualifications you have obtained : إذكر أهم مؤهلاتك التي حصلت عليها ؟ ، الإجابة هنا ، You need to provide the committee with all the qualifications that you have received in your life in brief ، هنا عليك أن تذكر كافة المؤهلات التى حصلت عليها بشكل مختصر .
-? What are your previous experiences :هنا السؤال هو إذكر لنا مجموعة خبراتك السابقة ؟ ، الإجابة : Here, the answer is an important factor in your choice of job. The more experience you have, the more chances you will be able to join the job. If you have the experience you have to present to the committee ، هنا تكون الإجابة عامل مهم لإختيارك للوظيفة فكلما زادت خبراتك يزيد فرصتك من الالتحاق بالوظيفة ، إن كان لديك خبرات سابقة عليك أن تعرضها على اللجنة .

أهم اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي
أهم اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

أشهر اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي

يوجد عدد من الأسئلة الشهيرة جدا في المقابلة الشخصية بالانجليزي هي :
– ماذا تنوي أن تحقق من خلال هذه الوظيفة في حال حصولك عليها ؟ وهو سؤال متكرر بالمقابلات الشخصية : ? What do you intend to achieve through this job if you receive it : يمكنك هنا أن تجاوب من خلال تعبيرك عن مجموعة الأمال والطموحات التي تنوي تحقيقها من خلال الحصول على الوظيفة فصاحب العمل يود أن يعرف ما تنوي إنجازه ،Here you can respond by expressing the set of hopes and ambitions that you intend to achieve by getting the job and the employer would like to know what you intend to accomplish .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى