تدبير منزلي

ازالة بقع الحبر

كيفية ازالة بقع الحبر من الحوائط

ازالة بقع الحبر ، في الواقع ان كل منزل يحتوي على أطفال نلاحظ به بعض البقع على الجدران والحوائط والأثاث ، وترجع هذه البقع الواضحة إلى كتابة الأطفال صغار السن عليها باستخدام الألوان والأقلام والحبر ، وقد تواجه بعض الأمهات صعوبة بالغة عند تنظيف هذه الحوائط التي تسبب لها إنزعاج دائم لسوء شكل الحوائط والاثاث ، نقدم لكم بعض الأرشادات من أجل ازالة بقع الحبر بكل سهولة عبر موقعنا ” ابجديه ” .

ازالة بقع الحبر

ازالة بقع الحبر
ازالة بقع الحبر

اقرأ أيضاً :
كيفية ازالة الصدا من الملابس بعد غسلها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

كيفية ازالة بقع الحبر من الحوائط

– استخدام معجون الأسنان المبيض
قومي سيدتي بإحضار عبوة معجون الأسنان المبيض وضعي كمية مناسبة على قعة قماش جافة ونظيفة وقومي على الفور بدعك البقعة على الحوائط او الجدران او الارضيات أو الاثاث بحركات دائرية حتى يزول الحبر نهائياً .

– استخدام معقم اليدين
يمكنك سيدتي استخدام معقم اليدين من أجل ازالة بقع الحبر من مختلف الأماكن بالمنزل ، استخدمي طريقة معقم اليدين بنفس طريقة استخدام المعجون السابق ذكرها بالسطور السابقة ، وسوف تلاحظين الفرق هو زوال بقع الحبر الصعبة على الفور .

– الماء والبيكنج صودا
من افضل طرق ازالة بقع الحبر من الحوائط هو استخدام خليط البيكنج صودا مع الماء ، فقط تستطيعي وضع القليل من الماء على أسفنجة خشنة الملمس ، ثم القيام بوضع كمية مناسبة من البيكنج صودا على الأسفنجة ودعك وفرك البقعة على الفور بها بشكل دائري ، وبذلك تختفي بقعة الحبر ويصبح السطح نظيف ولامع .

ازالة بقع الحبر
ازالة بقع الحبر

– استخدام الخيار
طريقة جديدة وغير مكلفة ، يمكنك سيدتي القيام باستخدام قشرة الخيار الخارجية من أجل التخلص من بقع الحبر البشعة المتواجدة بجميع جدران حوائط منزلك ، فقط قومي بإحضار القشرة الخارجية لثمرة خيار وقومي بفرك البقع جيداً حتى تزول وتختفي .

– استخدام المناديل المعطرة
الجميع يستخدم المناديل المعطرة لتنظيف اليدين وتنظيف آثار المكياج وأدوات التجميل من الوجه ، ولكن يمكن أيضاً استخدام تلك المناديل المعطرة لإزالة الحبر من الحوائط ، فقط قومي بإحضار منديل وفرك بقعة الحبر ستزول في الحال وهي من اسهل الطرق لإزالة البقع والكتابة من الحوائط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى