تدبير منزلي

ازالة الروج من الملابس

أسهل طرق ازالة الروج من الملابس

ازالة الروج من الملابس ، إن بقع المكياج وأحمر الشفاه وأدوت التجميل للسيدات من اكثر الأمور المزعجة ، فبعض السيدات تقع بهذا المأزق ويصعب عليهن إزالة أثار هذه البقع ، يمكن أن تتلطخ الملابس بأحمر الشفاه فيصعب على البعض التخلص منها وذلك لاحتواء أحمر الشفاه على مادة دهنية تلتصق بالملابس ، نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا ” ابجديه ” بنشر أهم الطرق البسيطة التي تساعد على ازالة الروج من الملابس في أقل وقت .

ازالة الروج من الملابس

ازالة الروج من الملابس
ازالة الروج من الملابس

اقرأ أيضاً :
كيفية تنظيف الكوتشي الابيض .
طريقة تنظيف الكنب الشامواه .
كيفية ازالة الدهان عن الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

أسهل طرق ازالة الروج من الملابس

– استخدام البيكنج بودر
لا يقتصر دور البيكنج بودر فقط بصناعة الحلويات وبعض أنواع المأكولات ، ولكن يمكن استخدامه في بعض أغراض التنظيف ، إذ تعرضت لإتساخ الملابس بأثار الروج تستطيعي الآن إزالتها على الفور باستخدام البيكنج بودر بطريقة سهلة ، قومي بوضع المنتج على البقعة وتركه قليلاً ، ثم قومي باستخدام فرشاة ناعمة لإزالة البيكنج بودر .
– معجون الأسنان
تستطيعي سيدتي القيام بوضع كمية مناسبة من معجون الأسنان على بقعة الروج ، ثم قومي بفرك هذه البقعة باستخدام فرشاة الأسنان ، وعند الانتهاء من الدعك سوف تلاحظين الفرق سيدتي وزوال الروج من الملابس في أقل وقت وبأقل مجهود .

أسهل طرق ازالة الروج من الملابس
أسهل طرق ازالة الروج من الملابس

– مطهر ومعقم اليدين
يمكن استخدام مطهر ومعقم اليدين من اجل ازالة الروج من الملابس بكل سهولة ، حيث يحتوي هذا المطهر على الكحول الايثيلي القادر على تفتيت بقعة الروج وزوالها في أسرع وقت ويتم استخدام فوطة نظيفة جامة للتنظيف .
– رشاش مثبت الشعر
يمكنك استخدام بخاخ مثبت الشعر ليساعد في ازالة الروج من الملابس وذلك من خلال رشه على البقعة مباشرة وتركها لفترة من الوقت تستغرق فقط دقائق قليلة ونقوم بعد ذلك بفركها باليد جيداً باستخدام ماء الصنبور للتأكد من أنتهاء البقعة والتخلص منها ع الفور .

والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من المنظفات والمبيضات التي تباع بالأسواق ، فيمكنك سيدتي استخدام هذه المنتجات الكيميائية حين يصعب عليكي إزالة البقع بأحدى هذه الطرق السابقة .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى