تدبير منزلي

ازالة الحبر من الملابس البيضاء

كيفية ازالة الحبر من الملابس البيضاء

ازالة الحبر من الملابس البيضاء ، إن تعرض الملابس ذات اللون الابيض إلى الحبر يكون سبب في تلفها بالكامل ويكون من الصعب استخدامها من جديد ، ولكن يوجد بعض الحيل التي يمكن أن تتبعها في ازالة الحبر من الملابس البيضاء والتي سوف نعرضها لكم فيما يلي .

ازالة الحبر من الملابس البيضاء

ازالة الحبر من الملابس البيضاء
ازالة الحبر من الملابس البيضاء

كيفية ازالة الحبر من الملابس البيضاء

يمكن أن تستخدمي بعض المناديل النظيفة في التخلص من البقع وذلك من خلال وضعها على الملابس بحرص شديد حتى لا تزيد مساحتها ، غيري المناديل حتى تلاحظي زوال جزء كبير من اللون ، احضري القليل من الملح وضعيه على أماكن البقع ، ثم استخدمي نصف ليمونه في فرك اللون في للبقعة ، واستخدمي الماء في تنظيفه ولن تجدي أي أثر للحبر على الملابس .

اقرأ ايضا :
طريقة ازالة الحبر من الكنب الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

استخدام اللبن في ازالة الحبر من الملابس البيضاء

قومي بوضع الجزء الذي يحتوي على بقع في إناء به ملابس ، واتركيه لعدة ساعات حتى تلاحظي اختفاء هذه البقع تمامًا ، ومن الأفضل أن تقومي بتغيير هذا اللبن على رأس كل ساعة حتى لا يكون سبب في تلطخ أجزاء جديدة في الملابس ، بعد ذلك استخدمي الماء الفاتر في تنظيف هذا الجزء ولن تجدي له أي أثر ، ثم قومي بوضعه في الغسالة مع الملابس البيضاء حتى يعود جديد وخالي من البقع .

خل التفاح في ازالة الحبر من الملابس البيضاء

اخلطي الماء مع كمية قليلة من خل التفاح ، ثم قومي بنقعة في مكان البقع للقليل من الوقت حتى تلاحظي عدم وجود أي أثر له ، أو يمكن استبدال مزيل المانيكر في هذه المهمة بدلًا من الخل وسوف تعطي النتائج المطلوبة ، ولكن في هذه الحالة يمكن سكب مزيل المانيكر على هذه البقع وسوف تلاحظين زوال الحبر من الملابس في نفس الوقت ، ثم استخدمي الماء الفاتر في تنظيفه .

لقد ذكرنا لكم مجموعة من أكثر الطرق الفعالة في تنظيف الملابس من البقع التي تكون عالقة به ، وإذا لم تؤدي طريقة الفاعلية المطلوبة جربي طريقة أخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى