انقاص الوزن

اجهزة تخسيس البطن

تعرف على افضل اجهزة تخسيس البطن

اجهزة تخسيس البطن من أكثر الطرق الشائعة المستخدمة في انقاص الوزن والتخلص من الدهون والترهلات المتراكمة حول منطقة البطن ، فإلى جانب ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بالبطن وتناول المشروبات الحارقة للدهون يمكنك اللجوء إلى استخدام اجهزة تخسيس البطن أيضا ، ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم أهم الأجهزة الرياضية لتخسيس البطن ، تابعونا .

اجهزة تخسيس البطن

اجهزة تخسيس البطن
اجهزة تخسيس البطن

اهم اجهزة تخسيس البطن

هناك مجموعة من الأجهزة الرياضية المخصصة لتنحيف البطن والتخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة والتي تعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثيرين ، ومن افضل هذه الأجهزة :

– جهاز آب دور تويست

يستخدم هذا الجهاز لمحاربة الدهون الموجودة حول البطن ويكثر استخدامه من قبل النساء بعد الولادة ، نظرا لدوره الفعال في شد منطقة البطن .

– جهاز آي بي سيركل برو

وهذا الجهاز يعتبر من الأجهزة المحفزة لحرق الدهون في منطقة البطن بشكل أسرع ، فهو يعمل على شد عضلات البطن والخصر والأرداف ويتوفر به شاشة صغيرة توضح معدل السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم .

اجهزة تخسيس البطن
اجهزة تخسيس البطن

اقرأ أيضاً :
طرق تخسيس الوزن .

– جهاز سيركل جلايد

ويعد هذا الجهاز واحد من أفضل أجهزة تخسيس البطن ، فهو يلعب دورا كبيرا في حرق السعرات الحرارية الزائدة والمتراكمة في البطن ، وهو أيضا يعمل على شد عضلات الجزء السفلي من البطن بفاعلية كبيرة .

– جهاز آي بي تريمر

وهذا الجهاز من الأجهزة الرياضية المثالية في انقاص الوزن والتخلص من الترهلات الموجودة حول منطقة البطن والخصر ، حيث تم تصميمه خصيصا لأداء تمارين البطن المختلفة .

– جهاز توتال كورتويستر

وهذا الجهاز يساعد في إذابة الدهون المتراكمة في عضلات البطن بالجهة العلوية و السفلية معا ، كما أنه يقوم بحرق السعرات الحرارية الموجودة في منطقتي الأرداف والمؤخرة ، ويعمل على شد عضلات البطن وزيادة تنحيفها .

اجهزة تخسيس البطن
اجهزة تخسيس البطن

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– جهاز تومي تريمر

بينما هذا الجهاز فهو يتميز بسعره المناسب للجميع وصغر حجمه ، هذا إلى جانب دوره الرئيسي في حرق الدهون وشد عضلات البطن والخصر ، وهو أيضا يساهم في إزالة الشحوم والترهلات الموجودة بالبطن .

الى هنا نكون قد تعرفنا على اهم اجهزة تخسيس البطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى