العناية بالبشرة

وصفات للبشرة الجافة

وصفات للبشرة الجافة في البيت ، إذا كنتي تعاني من البشرة الجافة فإنكِ تحتاجين إلى عناية خاصة جدًا عن باقي أنواع البشرة ؛ وذلك لأنها تحتاج إلى التنظيف فقط عليكِ استخدام التونر ، والترطيب يوميًا من أجل تحسين ملمسها ، هذا إلى جانب ترطيبها ، كل ما عليكِ فعله عزيزتي هو فقط أن تقومي باستخدام الخلطات الطبيعية من أجل العناية بالبشرة الجافة ، إنها لن تُسبب في أي ضرر أو أي آثار جانبية لبشرتك ، تعالي لكي نتعرف على وصفات للبشرة الجافة من الطبيعة .

وصفات للبشرة الجافة

وصفات للبشرة الجافة
وصفات للبشرة الجافة

وصفات للبشرة الجافة باستخدام ماسك الموز

عليكِ تحضير موزتين ، و1 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ، و1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، وقومي بخلط جميع المكونات مع بعضهم بشكل جيّد ؛ لكي نحصل على خليط مكوناته واستخدمي الخليط على البشرة ، وقومي بشطفها بشكل جيّد بعد مرور 10 دقيقة .

إن العسل يساعد على استعادة ترطيب البشرة جيدًا ، ويعمل الموز وزيت الزيتون على تخلصك من أي آثار ضارة من الأتربة والأوساخ على البشرة ، وكما يمكنك استخدام العسل بمفرده على البشرة سوف يأتي لكِ بأحسن النتائج .

اقرأ أيضا :
ماسك لتنظيف البشرة الدهنية .
طريقة تنظيف البشرة الدهنية بالبيت .
طريقة تصفية البشرة .

وصفات للبشرة الجافة باستخدام اللوز والشوفان

استخدمي عدد من 5 إلى 6 ثمرات من حبات اللوز ، و 2 ملعقة كبيرة من الشوفان ، و2 ملعقة كبيرة من الزبادي ، و1 ملعقة كبيرة من العسل ، قومي بتحضير اللوز بعد طحنه جيدًا ، وقومي بخلط اللوز الناعم مع الزبادي والعسل ، ودقيق الشوفان ؛ لكي نحصل على خليط متجانس واستخدمي المكونات كلها على بشرة الوجه لمدة ربع ساعة ، واشطفي بشرتك جيدًا .

اللوز يساعد على تغذية البشرة ، ويساعد الشوفان على ترطيب البشرة جيدًا ، والزبادي يساعد على شدّ البشرة ، وكما يساعد على تهدئة البشرة وتنعيمها ، اللوز رائع جدًا  .

وصفات للبشرة الجافة
وصفات للبشرة الجافة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abja

وصفات للبشرة الجافة باستخدام ماسك الحليب

احضري 1 ملعقة كبيرة من الحليب ، وأحضري 1 ملعقة كبيرة من اللوز المطحون الناعم ، 1 ملعقة كبيرة من الألوفيرا ، و2 قطرة من أي زيت ، و 1 ملعقة كبيرة من العسل ، كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بخلّط كل المكونات بشكل جيد جدًا ، واستخدمي المكونات على بشرة الوجه لمدة ربع ساعة  بعد ذلك ، ويتم شطف الوجه جيدًا بالماء الدافئ ، إن تلك الوصفة من أحسن وأفضل الخلطات الطبيعية التي تناسب البشرة الجافة ومن أحسن وصفات للبشرة الجافة أيضًا ، إنها من أفضل وصفات للبشرة الجافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى